أولمبي الشلف

تحضيرات مكثفة للشلفاوة من أجل الإطاحة بالرائد

تحضيرات مكثفة للشلفاوة من أجل الإطاحة بالرائد
  • القراءات: 553
م.عبد الكريم م.عبد الكريم

يواصل فريق أولمبي الشلف تحضيراته الإعدادية تحسبا للمواجهة المهمة التي تنظر الشلفاوة، نهاية هذا الأسبوع، ضد الرائد جمعية أمل عين مليلة بملعب محمد بومزراق.

وفي أجواء مميزة من أجل الإبقاء على كامل الزاد والاقتراب من أصحاب المقدمة، يعتمد الطاقم الفني على جاهزية عناصره لخوض موقعة بومزراق في ظروف جيدة، خاصة أن المنافس هذه المرة سيكون رائد الدوري المحترف الثاني، وهو ما يعني أن المقابلة ستكون صعبة للتشكيلتين، خاصة أن الشلفاوة يسعون من أجل الإطاحة بصاحب المقدمة والاقتراب منه، ولن يتحقق هذا إلا بكسب النقاط الثلاث. الأمر الذي تدركه الجوارح وينتظره رفقاء سفيان بعوش كثيرا بنوع من التركيز الجيد والتحضير لهذه المواجهة من كل الجوانب الفنية، البدنية وحتى النفسية، وهو ما يقوم به المدرب الهادي خزار ومساعده.

لن يكون الرائد لقمة سهلة المنال بالشلف وأمام الفريق المحلي، حيث سيدخل أبناء المدرب حجار اللقاء في ثوب الرائد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يعودون بها إلى الديار والبقاء في الريادة، يأتي هذا بعد التحضيرات التي أجراها كل فريق، حيث خاض كل منهما مباراة ودية، إذ تواجه الشلفاوة مع الرديف أولمبي الشلف، وجمعية أمل عين مليلة ضد الوفاق السطايفي بعد تأجيل هذه الجولة الأسبوع الماضي. هي إذن مباراة مهمة للفريقين، والأكيد أن الفرجة ستكون مضمونة داخل المستطيل الأخضر في أجواء تنافسية بين التشكيلتين، وفرجة على المدرجات بحضور الأنصار والمشجعين من الجانبين. والأكيد أن الكل سيستمتع بأجواء المباراة التي يتمناها الجميع أن ترقى إلى المستوى المطلوب.