الدوري الإنجليزي

غوارديولا يستهدف فوزي غلام في الميركاتو الشتوي

غوارديولا يستهدف فوزي غلام في الميركاتو الشتوي
  • القراءات: 632
و.توفيق � و.توفيق

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أول أمس، أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، يرغب في الحصول على خدمات الدولي جزائري فوزي غلام، نجم فريق نابولي الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «مانشستر إيفنينج نيوز»، أن غوارديولا يستهدف الظهير الأيسر فوزي غلام، كونه يرى أن النجم الجزائري خير بديل لتعويض غياب بينجامين ميندي بعد تعرضه للإصابة.

ويقدم اللاعب الجزائري مستوى مميزا منذ انطلاق الموسم الجاري، بتسجيله هدفين في الكالتشيو وصناعته ثلاثة أهداف مع نادي نابولي، كأكثر مدافعي البطولة الإيطالية صناعة للأهداف حتى الآن.

وأعلن مانشستر سيتي عن غياب لاعبه الفرنسي الدولي بينجامين ميندي في نهاية الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

وقال النادي في بيان رسمي إن لاعبه ميندي سوف يخضع لعملية جراحية في أربطة الركبة؛ ما يعني أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 9 أشهر على الأقل.

ولن يكون الدولي الجزائري معنيا بخوض اللقاء المقبل للمنتخب الوطني ضد نظيره الكامروني في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمنافسة كأس العالم 2018، بسبب معاناته من المرض.

يُذكر أن المنتخب الوطني أضحى خارج دائرة المنافسة على بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا القادم، كونه يتواجد في المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة يتيمة.