بسبب معاناته من الإصابة

رياض بودبوز قد يضيع لقاء الكاميرون

رياض بودبوز قد يضيع لقاء الكاميرون
  • القراءات: 371
و.توفيق و.توفيق

بات الدولي الجزائري رياض بودبوز مهددا بالغياب عن لقاء المنتخب الوطني ضد نظيره الكامروني، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وحسبما نشره موقع «كوورة» الرياضي أول أمس، فإن اللاعب الدولي الجزائري يعاني من إصابة تعرض لها على مستوى الركبة، حيث اضطر إلى لعب بعض الدقائق فقط مع ناديه الإسباني ريال بيتيس في اللقاء الذي جمعهم بالعملاق الإسباني ريال مدريد، ثم غادر الملعب بسبب الآلام التي كان يشكو منها.

قال بودبوز في تصريح صحفي: «المشكلة هي أنني مازلت أعاني من الآلام ولا يمكنني أن أعطي كل ما لدي».

وأضاف بودبوز: «اعتقدت أنه من 6 إلى 8 أسابيع ستكون كافية لكي أتماثل للشفاء، لكنني مازلت أعاني من الإصابة، حتى في العشر دقائق التي لعبتها شعرت بآلام، لذلك قررت مع الطبيب أن أتوقف».

وأمام هذا الوضع، فإن رياض بودبوز سيغيب على الأرجح عن مباراة المنتخب الوطني أمام الكاميرون لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، التي ستقام يوم 7 أكتوبر المقبل بالعاصمة الكامرونية ياوندي.

سيكون هذا اللقاء بين الخضر ومنتخب الكامرون شكليا، بعد إقصاء المنتخبين من التصفيات بشكل رسمي في الجولة السابقة، حيث أن الكاميرون تحتل المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما تحتل الجزائر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.