اتحاد الحراش

الأشغال تنتهي في ملعب 1 نوفمبر بالمحمدية

الأشغال تنتهي في ملعب 1 نوفمبر بالمحمدية
  • القراءات: 1014
و. توفيق و. توفيق

انتهت، أول أمس، أشغال إعادة تهيئة ملعب 1 نوفمبر بالمحمدية والمتعلقة بغرف تغيير الملابس الخاصة باللاعبين والحكام وكذا المدرجات الأولى، حيث ينتظر مسيرو اتحاد الحراش أن تقوم الرابطة المحترفة لكرة القدم باعتماده، بعد الزيارة التي ستقوم بها لجنة معاينة الملاعب اليوم.

وكانت ذات اللجنة قد قدمت بعض التحفظات في وقت سابق، الأمر الذي أجبر «الصفراء» على تغيير مكان استقبال منافسيها في الجولات الماضية، الأمر الذي دفع إدارة الفريق الى الإسراع في إجراء التغييرات وعميلة التهيئة في الملعب، وهو ما تم فعلا في نهاية المطاف.

ويأمل مسيرو اتحاد الحراش في أن تمنح لجنة معاينة الملاعب

والرابطة المحترفة لكرة القدم الموافقة النهائية لاعتماد ملعب1 نوفمبر بالمحمدية أمام شباب قسنطينة، وهي المقابلة التي ستلعب يوم السبت القادم.

على صعيد آخر، تسابق إدارة الرئيس بن سمرة الزمن من أجل تحديد هوية المدرب الجديد للفريق، بعد استقالة المدرب يونس افتسان، مؤخرا، ورفض المدرب بيرة لعرض المسيرين الحراشيين، حيث كشفت مصادرنا أن الفصل في هوية المدرب سيكون بعد لقاء الجولة القادمة ضد شباب قسنطينة، حيث تتواجد الإدارة في اتصالات مع مدربين اثنين لم تشاء الإفصاح عن اسميهما حاليا.

وإلى حين إنهاء قضية المدرب الجديد، أوكلت مهمة تدربي «الصفراء» للثنائي حسان بن عمر وناصر بشوش، واللذان شرعا أمس في عملهما لإعداد اللاعبين للقاء السبت القادم.