الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الثانية «موبيليس»

رائد القبة يواصل السقوط وصدارة ثنائية بين سكيكدة وعين مليلة

رائد القبة يواصل السقوط وصدارة ثنائية بين سكيكدة وعين مليلة
  • القراءات: 1044
ق.ر ق.ر

حققت شبيبة سكيكدة وجمعية عين مليلة الفوز الثالث على التوالي بالترتيب أمام غالي معسكر وشباب عين الفكرون بنفس النتيجة (٢- ١)، لتتقاسما صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم، فيما تكبّد رائد القبة الانهزام الثاني منذ بداية الموسم بميدانه على يد شبيبة بجاية (0-1) لحساب الجولة الثالثة التي لعبت أول أمس الجمعة.

فوز السكيكديين جاء بعد مباراة مثيرة، حيث افتتحت الشبيبة باب التسجيل عن طريق شنيقر في الدقيقة 16، ليأتي التعديل للمحليين سريعا بفضل لحمري. وتواصل الصراع بين الفريقين طيلة الشوط الثاني، لكن صحبي قال في الأخير كلمته مانحا النقاط الثلاث لفريقه في الوقت بدل الضائع.

من جهتها، خاضت جمعية عين مليلة "داربي" قويا خارج الديار أمام شباب عين الفكرون، حيث زارت شباك المحليين بداية من الدقيقة 13 بهدف من سليماني.

أصحاب الأرض لم يستسلموا، معدّلين الكفة في بداية المرحلة الثانية عن طريق حاجي (53)، ومنح دبيح (65) هدف الانتصار لأبناء عين مليلة، الذين يتقاسمون الصدارة مع  شبيبة سكيكدة برصيد 9 نقاط.

في الملاحقة، تأتي شبيبة بجاية (7 نقاط) العائدة بفوز ثمين من العاصمة أمام رائد القبة (0-1) التي سجلت الهزيمة الثانية بميدانها، ولم تتمكن من الرد على موسي في الدقيقة 34.

وتتقاسم الشبيبة الوصافة مع الجارة في المدينة مولودية بجاية العائدة هي أيضا، بالزاد كاملا من تنقلها لمواجهة مولودية العلمة (0-1)، بفضل إصابة حملت توقيع بلقاسمي (37).

وحقق شباب برج بوعريريج فوزا عريضا على حساب مولودية سعيدة (4-0) بعد ثنائية كوربية (38 ـ 52) وهدفي غربي (8) ونياتي (71)، ليرتقي البرايجية إلى المركز الثامن بمجموع 4 نقاط.   

وانتهت مباريات سريع غليزان وجمعية الشلف ووداد تلمسان ضد شباب باتنة وأمل بوسعادة ضد جمعية وهران، بنتيجة التعادل بدون أهداف (0-0)، في جولة عرفت استقالة مدربي سريع غليزان يوسف بوزيدي وغالي معسكر مجدي قردي.

وقال قردي عقب انهزام فريقه أمام شبيبة سكيكدة: "نحن نعمل في غياب أبسط الإمكانيات فما بالك بمتطلبات فريق ينشط في الرابطة المحترفة الثانية! لا أستطيع مواصلة المشوار، ولست مدربا للفريق منذ هذه اللحظة".

النتائج الكاملة:

سريع غليزان - جمعية الشلف    0 - 0

وداد تلمسان - شباب باتنة    0 - 0

غالي معسكر- ش.سكيكدة     1 - 2    

أمل بوسعادة - جمعية وهران  0 - 0    

مولودية العلمة - مولودية بجاية   0 - 1

شباب عين الفكرون - جمعية عين مليلة  1 - 2     

شباب برج بوعريريج - مولودية سعيدة     4 - 0   

رائد القبة - شبيبة بجاية     0 - 1