سجل ثلاثية في المباراة

بونجاح يقود السد إلى التتويج بكأس السوبر القطري

بونجاح يقود السد إلى التتويج بكأس السوبر القطري
  • القراءات: 567
و.توفيق و.توفيق

قاد المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح فريقه السد القطري، للتتويج بلقب كأس السوبر القطري بعد تسجيله ثلاثية كاملة في مرمى نادي الدحيل، في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس بملعب عبد الله بن خليفة، والتي انتهت بتفوق السد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجل الجزائري بغداد بونجاح هاتريك في الدقائق 6 و20 و66، ومواطنه يوغرطة حمرون سجل هدفا في الدقيقة 80، فيما أحرز هدفي نادي الدحيل كل من الكوري الجنوبي نام تاي هي والمعز علي في الدقيقتين 41 و97.

وشهدت المباراة سيطرة من جانب فريق السد على الكثير من مجرياتها، حيث أظهر رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وهو ما تأكد منذ الدقائق الأولى للقاء، لينجح رفقاء اللاعبين الجزائريين بونجاح وحمرون في التتويج باللقب الأول لهم في الموسم الجديد.

من جهته، عبّر الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد، عن سعادته الكبيرة بالفوز بلقب كأس السوبر القطري، حيث قال فى تصريحاته عقب اللقاء التي نشرها الموقع الرسمي لفريقه: «سعيد بالفوز وسعيد كثيرا بالهاتريك، والمباراة كانت صعبة ولكننا نجحنا فى تقديم الأفضل مع بداية اللقاء. تقدمنا بهدفين فى ظل تعليمات المدرب التي عملنا عليها كثيرا». وأضاف مهاجم السد: «فى الشوط الثاني لعبنا على إغلاق المناطق الدفاعية والاعتماد على الهجوم المرتد حتى سجلنا الرباعية».