بعد إلغاء اللقاء التحضيري بين مولودية وهران وغليزان

بوعكاز يكتفي بلقاء تطبيقي

بوعكاز يكتفي بلقاء تطبيقي
  • القراءات: 1175
سعيد.م سعيد.م

قرر الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيس معز بوعكاز، عدم برمجة أي لقاء ودي تحضيري بعد عيد الأضحى المبارك، والاكتفاء بالحصص التدريبية لتجهيز كتيبته لمباراة الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية التي ستلعبها يوم الخميس القادم بملعب عمر حمادي بالعاصمة أمام نادي بارادو، والتي تبحث من خلالها المولودية عن تأكيد انتصارها العريض الذي حققته في الجولة الافتتاحية للموسم الكروي الجديد ضد اتحاد البليدة.

وكان الجهاز الفني الوهراني تلقّى بأسف اعتذار سريع غليزان عن خوض لقاء ودي ضد المولودية الوهرانية صبيحة أمس؛ بسبب الأوضاع غير المستقرة التي يعشها الفريق الجار، ما أجبر المدرب بوعكاز على   تعويض هذه الودية بلقاء تطبيقي، استفاد فيه كامل التعداد من وقت كاف للعب، غير أن مدرب «الحمراوة» نفى أن يكون هذا الإلغاء قد أخلط حساباته أو أثر على برنامج عمله، بل اعتبره مفيدا، بحسبه، من حيث أنه يجنب لاعبيه إصابات قد تلحق بعضهم، خاصة بعدما عاودت الآلام المنتدب الجديد العمالي وأجبرته على الراحة يومين بأمر من الطاقم الطبي للفريق. وسيستفيد الفريق من ثلاثة أيام راحة على أن يعود إلى أجواء التدريب يوم الأحد القادم.

قطعة أرض لبناء مركز تكوين

  من جانب آخر، تلقت أسرة مولودية وهران خبرا سارا في الساعات القليلة الماضية، بحصول إدارة الفريق على الموافقة الرسمية من السلطات المحلية، لنيل قطعة أرض من 5 هكتارات بجوار المركب الأولمبي الجديد، تخصص لبناء مركز تكوين من طراز عال، يضم فندقا وملاعب للتدريب ذات أرضيات اصطناعية وطبيعية وقاعة لتقوية العضلات وغيرها.

وقد كشف عن هذا الخبر رئيس الفريق أحمد بلحاج المدعو «بابا»، الذي أوضح أنه سيقوم بالتوقيع على الأوراق الرسمية، وعقد امتلاك مولودية وهران هذه القطعة الأرضية في وقت قريب، على أن تسلَّم للفريق الوهراني في حفل رسمي بمقر الولاية من قبل مسؤولها الأول السيد شريفي مولود في الأيام القادمة. ووعد «بابا» ببذل أقصى جهوده في البحث عن مصادر مالية لإنجاز هذا المشروع، وتسليمه في أقرب الآجال.

يُذكر أن استفادة مولودية وهران من قطعة أرض تدخل ضمن قرار اتخذته السلطات العمومية منذ سنوات، يقضي بمنح الفرق المحترفة قطعا أرضية لبناء مراكز تكوين فوقها خاصة بها. وتعهدت أيضا بمساعدة هذه الأندية بقرض بنكي بقيمة 10 ملايير سنتيم بدون فائدة.