شبيبة بجاية

اختتام تربص زرالدة بمواجهة نجم القليعة

اختتام تربص زرالدة بمواجهة نجم القليعة
  • القراءات: 635
الحسن حامة الحسن حامة

ستنهي تشكيلة شبيبة بجاية تربصها التحضيري بمواجهة ودية مساء اليوم، أمام نجم القليعة بملعب هذا الأخير قبل العودة إلى بجاية من أجل مواصلة التحضيرات تحسبا للمباراة الأولى أمام سريع غليزان.

ولقد قام مدرب الشبيبة منير زغدود، باستخلاص العديد من النقائص خلال المباراة الأخيرة أمام اتحاد البليدة والتي ارتكب فيها اللاعبون العديد من النقائص التي لم تمر دون أن تثير استياء الطاقم الفني، حيث ينتظر أن يستغل مباراة اليوم لمعالجة هذه النقائص وضمان جاهزية التشكيلة تحسبا للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في 25 أوت القادم.

وستنهي الشبيبة البجاوية تربصها بالعاصمة اليوم، بمواجهة نجم القليعة في مباراة سيخصصها الطاقم الفني لاختيار التشكيلة الأساسية التي ستبدأ المنافسة الرسمية خلال الأيام القادمة، حيث أن الجميع واع بالمسؤولية، كما أن المنافسة ستكون على أشدها قبل انطلاق الموسم الجديد.

وستعود بعثة الشبيبة غد الأحد إلى بجاية، أين سيستفيد اللاعبون من يومي راحة قبل استئناف التدريبات و مواصلة التحضيرات للموسم الجديد.

مولودية بجاية ... فوز وأداء أمام أميزور

عبّر مدرب مولودية بجاية مصطفى بسكري، عن رضاه برد فعل اللاعبين في المباراة الودية الأخيرة التي جمعت فريقه باتحاد أميزور والتي انتهت بفوز البجاويين بنتيجة (4-0) بفضل أهداف كل من نوبلي، صالحي، بلقاسمي وعقار.

وقد سمحت المباراة بالوقوف على إمكانيات اللاعبين ومدى استعدادهم لبداية الموسم الجديد، حيث أن رفاق المهاجم رحال، كانوا في المستوى من خلال تقديم أداء مقبول وخلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، حيث تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف.

وهو ما جعل المدرب بسكري، يصرح بعد نهاية المباراة: "لقد كانت المباراة اختبارا جيدا بالنسبة لنا، حيث سمحت لنا بالوقوف على إمكانيات اللاعبين ومدى استعدادهم تحسبا للموسم الجديد، حيث استغللنا هذه الفرصة من أجل منح الفرصة لكل العناصر الجاهزية وهو ما يجعلنا أقول أنني راض عن رد فعل التشكيلة في انتظار تصحيح الأخطاء خلال التربص الذي سنجريه خلال التربص الذي سنجريه بالعاصمة لمدة أسبوع".

ولقد تنقلت تشكيلة "الموب" أمس، إلى العاصمة حيث ستقيم بفندق الدار البيضاء وستواجه كل من "الباك"، اتحاد البليدة وغالي معسكر.