استكمالا لتحضيراتها في شقها الثاني

مولودية وهران تباشر تربص قمرت التونسية اليوم

مولودية وهران تباشر تربص قمرت التونسية اليوم
  • القراءات: 1595
سعيد.م سعيد.م

تحل مولودية وهران ظهر اليوم بتونس لمباشرة تربص تحضيري بمنطقة قمرت، يمتد إلى غاية 17 من شهر أوت الجاري. وتتكون البعثة الوهرانية التي يقودها المناجير العام حدو مولاي، من 45 عضوا، من بينهم 27 لاعبا بالإضافة إلى رئيس لجنة الأنصار سالم فضيل ومدعوين آخرين.

 

يعوّل الجهاز الفني بقيادة معز بوعكاز على تربص قمرت للرفع من الجاهزية العامة للفريق، خاصة أنه طمأن "الحمراوة" من مسيّرين وأنصار عقب الفوز المعنوي الذي حققته المولودية على حساب الجار شباب تموشنت، قال: "أنا متفائل بكسب فريقي الجاهزية المطلوبة قبل مباشرة البطولة الوطنية يوم 25 أوت القادم. صحيح أننا سنصطدم بنقائص، وذلك أمر طبيعي ومنطقي، لكنا سنكون في الموعد، فمقابلة تموشنت لاحت منها مؤشرات إيجابية حول تحسن المردود العام للمجموعة مقارنة بالوديتين السابقتين ضد وداد تلمسان ومولودية سعيدة".

وكان وفد المولودية الوهرانية شدّ الرحال إلى تونس في رحلة جوية على الساعة الثامنة والنصف صباحا بعدما خاض الشطر الأول من السفرية من مدينة وهران إلى المطار الدولي هواري بومدين بالعاصمة برا، حيث أقلع على متن حافة في حدود الساعة الثانية صباحا من نفس اليوم (الأحد) بمرافقة رئيس الفريق أحمد بلحاج المدعو "بابا"، الذي ينتظر أن يلحق بفريقه في تونس بعد انقضاء نصف التربص الذي سيحضره الثنائي الشاب حلايمية وكواش، الذي أصيب في الودية الأخيرة ضد شباب تموشنت، حيث أصر المدرب بوكاز على مرافقته الفريق إلى تونس.

وديات أمام شبيبة القبائل ونصر حسين داي

أما بخصوص المباريات الودية التحضيرية التي ستلعبها مولودية وهران خلال تربص قمرت التونسية، فأكد بوعكاز أنه ضبط تواريخها، حيث ستكون الأولى بتاريخ 9 أوت أمام الملعب التونسي، والثانية يوم 12 أوت ضد شبيبة القبائل التي تتربص بالقرب من إقامة "الحمراوة"، والثالثة ضد نصر حسين يوم 15 أوت، أي يومين قبل ختام التربص، وبذلك حل مشكل الوديات الذي خشي بوعكاز أن يصطدم به الوهرانيون بالجارة الشرقية.

ثلاثة أجور شهرية  في جيوب اللاعبين

من جانب آخر وبغرض تحفيز لاعبيه على العمل في فترة الاستعداد للبطولة الوطنية، أقدم الرئيس "بابا" على تسديد ثلاثة رواتب شهرية، كتسبيق لكافة اللاعبين الجدد منهم والقدامى عن الموسم الجديد بعدما كان سدد جزءا من الراتبين المتبقيين عن الموسم الماضي.