فيما يتحدث أومعمر عن عراقيل مفتعلة

مدرب جمعية وهران يقيّد شكوى ضد بوحفصي

مدرب جمعية وهران يقيّد  شكوى ضد بوحفصي
  • القراءات: 711
 سعيد.م سعيد.م

خرج مدرب جمعية وهران العوفي سالم نهائيا من الوضعية الحرجة التي ألقته فيها طعنات خنجر غادرة تلقاها عند مدخل ملعب الحبيب بوعقل السبت الماضي، عندما كان يهم بمعية تعداد الفريق بخوض حصة تدريبية مسائية.

 

وفور استعادة قواه توجه مباشرة إلى مركز الشرطة الحضري 14 لتقييد دعوى ضد مدير وحدة ملعب الحبيب بوعقل مراد بوحفصي، الذي اتهمه العوفي صراحة بأنه هو من حرض على الاعتداء عليه، على خلفية مناوشات كلامية لأسباب تافهة لم تكن تستدعي ما حصل.

استغل المسيّر العربي أومعمر فرصة إصابة مدربه العوفي سالم، ليخرج كل ما بجعبته من اتهامات تجاه مدير الملعب بوحفصي، حيث سرد سيلا من المضايقات، قال بأن جمعية وهران تعرضت لها من قبل المسؤول الأول عن الملعب منذ عودته للإمساك بشؤونها لأسباب يجهلها إلى حد الآن، متسائلا عن السبب الذي جعل تعامل بوحفصي يتغير مع الفريق لما تولى هو مسؤولية تسييره، كما تحدّث مع العضو الفيدرالي "عن متاعب مفتعلة تواجهه بجمعية وهران".

وكانت مصادر عليمة تحدثت عن اختلاف في الرؤى ظهر إلى العلن بين أومعمر وعضو المكتب المسيّر سعدون محمد المدعو "موموح"، بشأن بعض الاستقدامات وكذا التسريحات، حتى إن هذا الأخير طالب من أمعمر بتفسيرات بشأنها، وحدد له حتى الجولة التي يجب أن تضمن فيها الجمعية الوهرانية بقاءها في بطولة المحترف الثاني، وهذا ما جعل اتهامات توجَّه لأعضاء النادي الهاوي بعرقلة عمل الفريق.

وكشفت ذات المصادر عن قرب معرفة الدوافع الحقيقية وراء الاعتداء على الثنائي أومعمر والعوفي، بعدما نجحت مصالح الأمن في تحديد هوية المعتدين المجهولين، وكانت قبلها أوقفت مدير الملعب بوحفصي مرة ثانية لاستجوابه والتحقيق معه.

إلغاء ودية اليوم

وكان مسيّرو جمعية وهران اجتمعوا سهرة أول أمس لمناقشة القضية، ما أفضى إلى قرار إلغاء الودية التي كانت مبرمجة اليوم في ختام تربص فندق "فنطازية"، الذي دام عشرة أيام كاملة، والسبب مراعاة المعنويات المحبطة للاعبين.