بتهمة حيازة والمتاجرة بالمخدرات وحمل أسلحة بيضاء

توقيف 61 شخصا في كل من العاصمة والبيض وتمنراست

توقيف 61 شخصا في كل من العاصمة والبيض وتمنراست
  • القراءات: 1052
 ص/م ص/م

ألقت مصالح الأمن الوطني القبض على 61 شخصا لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانون، وذلك إثر تنفيذها عمليات تفتيش ومداهمة في كل من ولايات الجزائر العاصمة والبيض وتمنراست.

واستهدفت هذه العمليات، حسب بيان أمني، أمس، مختلف الأحياء الشعبية خاصة النقاط السوداء والأماكن المشبوهة. وأسفرت إضافة عن توقيف 61 شخصا لارتكابهم جرائم مثل الحيازة والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية وحمل أسلحة بيضاء محظورة، عن حجز كمية معتبرة من المؤثرات العقلية وأكثر من كلغ واحد من الكيف المعالج وأسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأحجام.

ونفذت العملية الأولى عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية ببوعالم والتي جاءت على إثر توقيف حافلة لنقل المسافرين على مستوى حاجز أمني عثرت على إثرها على كمية من مادة القنب الهندي تقدر بـ 480 غرام بحوزة شخصين مشتبه فيهما تم تحويلهما للمقر على ذمة التحقيق.من جانبها، تمكنت عناصر أمن ولاية تمنراست من توقيف شخص مشتبه فيه كان بصدد ترويج المخدرات في أوساط الشباب، حيث ضبطت بحوزته كمية من المخدرات تقدر

بـ457 غرام. كما حجزت قوات امن ولاية الجزائر كمية معتبرة من الكيف المعالج و107 أقراص مهلوسة بالإضافة إلى 12 سلاح ابيض محظور.