شباب بلوزداد

بالغ وملال في المفكرة هذا الميركاتو

بالغ وملال في المفكرة هذا الميركاتو
  • القراءات: 559
 و. توفيق و. توفيق

وضعت إدارة فريق شباب بلوزداد، اسمي مهاجم اتحاد بلعباس بالغ بوسفيان وصانع ألعاب اتحاد الحراش ملال بن عمار، في مفكرتها من أجل ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينوي شباب بلوزداد التعاقد مع ملال، لتعويض رحيل اللاعب فهام بوعزة، الذي انضم حديثًا إلى صفوف الوحدة السعودي، في حين أن قدوم بالغ سيكون لتعزيز القاطرة الهجومية التي من المنتظر أن تشهد مغادرة بعض عناصرها أيضا هذا الصيف. ومازالت إدارة الرئيس بوحفص لم تفصل بعد في هوية المدرب الجديد للشباب، والذي سيخلف المدرب المعربي بادو الزاكي المتوج مع نادي "العقيبة" بلقب كاس الجزائر مؤخرا، حيث تتواجد العديد من السير الذاتية لمدربين معروفين على طاولة رئيس الشباب، الذي يريد دراستها جيدا قبل اختيار المدرب الأنسب لقيادة العارضة الفنية للنادي البلوزدادي ف الموسم المقبل.

من جانب آخر، قرر اللاعب ياسين بن واضح تجديد عقده مع نادي بارادو لموسمين، بدلا من الانتقال الى شباب بلوزداد، حسبما أكده المعني أول أمس.

وصرح بن واضح: "قررت التجديد مع نادي بارادو لموسمين، بعدما كنت على وشك الانتقال إلى فريق شباب بلوزداد، وذلك بعد إصرار إدارة الباك علي بالبقاء معها".  وكان اللاعب السابق لشبيبة الشراقة على مرمى حجر من التوقيع على عقد مع شباب بلوزداد، بعدما التقى بمسؤولي النادي المتوج بكأس الجزائر 2017، غير انه تراجع بعد "ضغط" من قبل إدارة نادي بارادو.

وأضاف: "سألتقي مسؤولي إدارة نادي بارادو أمسية اليوم (الثلاثاء) من أجل تجديد عقدي، لقد ألحوا علي من اجل المواصلة معهم خاصة أنني لعبت للفريق لمدة ثلاث سنوات، كما عرضوا علي تحفيزات مالية شجعتني على البقاء مع هذا الفريق الطموح".

ويلعب بن واضح (28 سنة) في منصب جناح أيمن وهو خريج مدرسة فريق اتحاد العاصمة، علما وانه انضم قبل ثلاث سنوات إلى "الباك" بطل الرابطة الثانية، قادما من فريق شبيبة الشراقة.