رزقي ونغيز يبحثان الاستقدامات
  • القراءات: 1641
الحسن حامة الحسن حامة

مولودية بجاية

رزقي ونغيز يبحثان الاستقدامات

يُنتظر أن يجتمع رئيس المجلس المسيّر بفريق مولودية بجاية مصطفى رزقي اليوم بالمدرب الجديد نبيل نغيز؛ من أجل التطرق لعدة نقاط خاصة بتحضيرات الفريق؛ تحسبا للموسم الجديد. فبعد الإمضاء على العقد الذي سيربطه بالتشكيلة البجاوية سيكون الموعد مع التطرق لعملية الاستقدامات وتدعيم الفريق بالعناصر، التي سيكون بإمكانها منح إضافة للفريق من أجل تحقيق الهدف المسطر، وهو الصعود إلى الرابطة الأولى.

وفي هذا الصدد، علمنا أن المدرب نغيز أعد قائمة لبعض اللاعبين الذين يريد استقدامهم خلال هذه الصائفة، من أجل تكوين فريق تنافسي، سيكون بإمكانه تحقيق الهدف المسطر نهاية الموسم المقبل. كما سيكون هذا الاجتماع فرصة لضبط قائمة اللاعبين، الذين سيتم تسريحهم بعد أن خيّبوا بمردودهم خلال الموسم المنصرم.

وعبّرت إدارة فريق مولودية بجاية عن استيائها من تصرف اللاعب المالي «سيديبي»، الذي لجأ إلى لجنة المنازعات مؤخرا رغم أن الإدارة قامت بتسوية مستحقاته المالية بشكل كلي.

وتعتزم الإدارة استدعاء بعض اللاعبين بداية من اليوم من أجل التفاوض حول الموسم القادم، خاصة الركائز التي سيتم الاحتفاظ بها، مثلما أكد رئيس المجلس المسيّر مصطفى رزقي، الذي تلقّى ضمانات من بعض العناصر على غرار بعوالي، رحال وغيرهما.