معسكر

تاجر مخدرات وراء القضبان

  • القراءات: 368
ع. ياسين ع. ياسين

تمكن أعوان الضبطية القضائية بالأمن الحضري السادس في معسكر، أول أمس، من توقيف بائع مخدرات ومواد صيدلانية مهلوسة، يبلغ من العمر 27 سنة، إذ ضبط بمسكنه العائلي على 160 قرص مهلوس من نوع "إكستازي". وبعد تقديمه أمام قاضي التحقيق لدى محكمة معسكر، أودع الحبس بتهمة المتاجرة بالمخدرات، وكشف التحقيق عن تورط شقيقه المتواجد في حالة فرار، في ترويج المؤثرات العقلية.

تجديد شبكة المياه في دوار الحرايزية

أعلنت، أول أمس، بلدية غروس بولاية معسكر، عن استفادة الجهة الجنوبية لدوار الحرايزية، من مشروع تجديد وتوسعة شبكة المياه الصالحة للشرب، حيث تم تكليف مؤسسة "فاليمو" بأشغال إنجاز المشروع بمبلغ 347 مليون سنتيم، خلال مدة شهرين.

ملعب جواري لقرية ابن باديس

استفادت قرية عبد الحميد ابن باديس ببلدية بوحنيفية، في معسكر، من مشروع إنجاز ملعب جواري لفائدة شباب المنطقة، حيث خصصت مصالح البلدية غلافا ماليا يفوق 731 مليون سنتيم، لتجسيد المشروع الذي أوكلت مهمة إنجازه في غضون 45 يوما، لمؤسسة قدور كمال من المحمدية.

154 مليون لترميم مدرستين

خصصت بلدية حسين بمعسكر، من ميزانيتها، غلافا ماليا يفوق 154 مليون سنتيم، لإنجاز أشغال تهيئة مدرستين ابتدائيتين من طرف مؤسسة معوية حسين من معسكر، في مدة إنجاز تتراوح بين 19 و28 يوما، ويتعلق الأمر بمدرسة "حاج مختار محمد" بدوار مشهور (111 مليون سنتيم)، ومدرسة "قنيش سعيد" بحي الشهيد حبيب بن عيسى (43,6 مليون سنتيم).

تهيئة مدرسة دوار الحوايات بـ925 مليون

قررت بلدية مطمور في معسكر، تهيئة مدرسة "عباس الجيلالي" بدوار الحوايات، حيث خصصت مبلغا يفوق 925 مليون سنتيم، لإنجاز المشروع الذي منح لمؤسسة بن كحلة خليفة من بلدية خلوية، لإنجازه في غضون 59 يوما.