قال إنه تعلم من أخطائه مع يونغ بويز

جوان حجام يتحدث عن علاقته مع بيتكوفيتش

جوان حجام يتحدث عن علاقته مع بيتكوفيتش
المدافع الدولي الجزائري، جوان حجام
  • القراءات: 300
ت. عمارة ت. عمارة

تحدث المدافع الدولي الجزائري، جوان حجام، نجم نادي يونغ بويز السويسري عن علاقته بالناخب الوطني الجديد، فلاديمير بيتكوفيتش وأهدافه مع "الخضر" في الفترة المقبلة، مشددا على أنه يتطلع للبصم على مشوار كوري كبير في أوروبا، بعد أن وجد معالمه خارج الدوري الفرنسي، قبل أن يؤكد بأنه تعلم من أخطائه في بداياته مع النادي السويسري، ولعل أبرزها تأخره في الالتحاق بإحدى سفريات فريقه لاستغراقه في النوم.

قال حجام في حوار مع موقع "بليك" السويسري، ردا على سؤال بخصوص اختياره اللعب مع الجزائر: "لقد كان هذا حلمي دائمًا، كنت أتطلع للحصول على فرصة اللعب بقميص منتخب بلد والدي"، وعن رأيه حول مدرب "الخضر"، السويسري بيتكوفيتش، الذي عمل لفترة طويلة في سويسرا ودرب يونغ بويز أيضا، قال: "لقد كان أمرًا مميزًا جدًا أن ألتقي بمدرب في المنتخب الجزائري، كان يدرب فريقي الحالي ذات يوم.

لقد تحدثنا بالطبع عن يونغ بويز"، وحرص حجام على الإشادة بوقفة أنصار الفريق معه في أول مباراة، وصرح: "لقد أذهلني موقف الأنصار في أول مباراة لي مع الفريق"، وعن حادثة تضييعه لسفرية فريقه قبل مواجهة إيفردون، واستبعاده من طرف المدرب، قال نجم نانت الفرنسي: "هذه أشياء يمكن أن تحدث في مسيرة لاعب كرة القدم، لكن بالطبع لا ينبغي علينا الوقوع في مثل هذه الأخطاء"، وأوضح: "السبب بكل بساطة يعود لأنني لم أسمع المنبه. سأحرص مستقبلا على عدم تكرار مثل هذه الأفعال".

من جهة أخرى، أبرز حجام دور والدته في نجاحه إلى حد الآن، سواء في الدراسة أو احتراف كرة القدم، وأكد: "كانت والدتي صارمة جدا..!، لقد كنت لاعبا محترفًا قبل أن أنهي دراستي، لكنها أوضحت لي أنه غير مسموح لي بترك المدرسة حتى أحصل على شهادة الثانوية العامة ولذلك فعلت ذلك".