استقبله الرئيس تبون.. رئيس حركة البناء الوطني:

ندعّم جهود بلادنا في المنابر الدولية نصرة لفلسطين

ندعّم جهود بلادنا في المنابر الدولية نصرة لفلسطين
رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون-رئيس حركة البناء الوطني، السيد عبد القادر بن قرينة
  • القراءات: 663
م . ع م . ع

❊ اللقاء مع السيد الرئيس كان إيجابيا ممتعا ومثمرا

استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين بمقر رئاسة الجمهورية، رئيس حركة البناء الوطني، السيد عبد القادر بن قرينة، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

في تصريح للصحافة، عقب الاستقبال، أكد بن قرينة أن اللقاء كان إيجابيا ومثمرا، حيث شمل في البداية "أم القضايا.. القضية الفلسطينية: مبرزا دعم حزبه لما سماه، المقاومة الدبلوماسية السياسية التي تقوم بها الجزائر في أروقة مجلس الأمن الأممي وفي مختلف المحافل الدولية ووقوف الشعب الجزائري سلطة وشعبا ومعارضة مع هذه القضية".

وأوضح رئيس حركة البناء الوطني، أن اللقاء تناول أيضا الوضع الداخلي بإسهاب كبير، حيث تم، حسبه، تقييم الوضع الراهن واستشراف المستقبل القريب، بما في ذلك الاستحقاقات القادمة وما ينجم عنها من دعم لاستقرار مؤسّسات الدولة وإعطاء الوقت لتنفيذ البرامج التنموية، مضيفا بأن اللقاء تناول أيضا ملف دعم القدرة الشرائية وما وصفه بإجراءات الطمأنة، لاسيما، حسبه، ما يتعلق بموضوع المواقع الإلكترونية وكذا موضوع الدكاترة الموظفين.

حيث أشار في هذا الصدد إلى أن "رئيس الجمهورية واع بمشكلتهم ومتكفل بهم، وأنه أعطى سابقا الموافقة على إدماجهم في القريب العاجل". واستطرد بن قرينة قائلا، "تكلمنا أيضا على مراجعة قانون الانتخابات وغيرها من القضايا المتعلقة برفاهية المجتمع وإسعاد المواطنين وتمتين الجبهة الداخلية، حتى لا يتمكن الأجنبي ولا الشقيق الخائن من نفث ما يمكن به تمزيق صفنا الوطني".