في موعد كشفت عنه الرابطة المحترفة

تأخير مباراة نجم بن عكنون-مولودية الجزائر إلى 20 مارس

تأخير مباراة نجم بن عكنون-مولودية الجزائر إلى 20 مارس
  • القراءات: 436
و. توفيق و. توفيق

تم تأخير لقاء نجم بن عكنون أمام مولودية الجزائر، لحساب تسوية الجولة 16 لبطولة الرابطة الأولى "موبيليس" لكرة القدم، إلى يوم الأربعاء 20 مارس بملعب الدار البيضاء (الجزائر)، على الساعة (30 : 15) بدلا من الثلاثاء 19 مارس، حسبما كشفت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم على موقعها الرسمي.

وأوردت الهيئة في بيان لها، "عقب الاجتماع الأمني المنعقد اليوم السبت 16 مارس 2024، بمقر ولاية الجزائر والمخصص للتطرق الى برمجة وتنظيم مباراة تسوية رزنامة الجولة 16، لبطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"، بين نجم بن عكنون ومولودية الجزائر، والتي كانت مقررة يوم الثلاثاء 19 مارس، قد تم تأخيرها إلى يوم الأربعاء 20مارس 2024، بملعب الدار البيضاء على (30 : 15)". ويأتي هذا القرار، "من أجل احترام رزنامة الجولات المتبقية من البطولة، ولضمان حسن سيرورة المباريات" يضيف المصدر.

أما فيما يخص التذاكر، فقد أوردت الهيئة بأنه "تم تخصيص 3 آلاف تذكرة لأنصار الفريق الزائر مولودية الجزائر"، وأن "عملية بيع هذه التذاكر (لأنصار المولودية)، ستكون على مستوى أكشاك ملعب 5 جويلية يوم الاثنين 18 مارس ابتداءً من 10 صباحا".

من جهة أخرى، أخرت الرابطة مباراتين عن الجولة 21 واللتان ستجمعان شبيبة الساورة بمولودية الجزائر ونادي بارادو بنجم بن عكنون، إلى يوم الاثنين 25 مارس بدلا من الأحد 24 مارس.

شبيبة الساورة تعود بفوز ثمين من ميدان مولودية البيض

انتزع فريق شبيبة الساورة فوزا مهما من خارج الديار، حينما تغلب على مولودية البيض بنتيجة (1-0)، يوم السبت الماضي، بملعب "الرائد زكريا المجدوب" بالبيض، لحساب الجولة الـ20 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب، عبد الجليل ساعد (د80) لفائدة "نسور بشار"، وبهذا يرتقي فريق الجنوب الغربي إلى الصف السابع برصيد 27 نقطة بمعية اتحاد خنشلة وشبيبة القبائل، بالمقابل تدحرجت تشكيلة مولودية البيض، إلى المركز العاشر بمجموع 25 نقطة.

وقد افتتحت هذه الجولة العشرون سهرة الخميس الماضي، بفوز مثير لمولودية الجزائر ضد ضيفها أولمبي الشلف، في مباراة استعراضية سجلت فيها 9 أهداف كاملة (6-3)، لتنجح المولودية بتعزيز صدارتها لبطولة المحترف الأول "موبيليس"، بمجموع 43نقطة ولقاء متأخر.