الجولة الثانية من كأس "الكاف" سوبر سبورت (ج. إفريقيا) – اتحاد العاصمة (14:00 سا)

اختبار صعب على أبناء سوسطارة

اختبار صعب على أبناء سوسطارة
  • القراءات: 445
ت. عمارة ت. عمارة

يلعب، مساء اليوم، نادي اتحاد العاصمة مباراته الثانية في دور المجموعات لكأس الكاف، عندما يواجه نادي سوبر سبورت الجنوب إفريقي على ملعب موكابا بمدينة بولوكوان، وهو يستهدف العودة بنتيجة إيجابية، يعزز بها آماله في العبور إلى الدور المقبل بأريحية، بعد أن فاز بصعوبة، في لقاء الجولة الأولى أمام الهلال الليبي بهدفين نظيفين، علما أنه سيستقبل نادي فيوتشرز المصري، في المباراة المقبلة.

وتنقّل اتحاد العاصمة إلى جنوب إفريقيا يوم الخميس، على متن رحلة خاصة. والبداية كانت بالوصول إلى جوهانسبورغ قبل السفر بعدها، الجمعة، إلى مدينة بولوكوان.  وحظي زملاء بلعيد باستقبال حار من سفير الجزائر بجنوب إفريقيا ساعد معادني، ووسط معنويات عالية لأشبال المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، العازمين على العودة بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا، وهو ما أكده غاريدو في تصريحات إعلامية قبل التنقل إلى بلاد نيلسون مانديلا؛ حيث أكد: "عندما تلعب مباراة خارج ملعبك عليك أن تتوقع كل شيء، فبالإضافة إلى الرحلة الطويلة، نعلم أن الظروف الجوية ستكون غير مواتية.

لكن أعتقد أنني ولاعبي فريقي نمتلك الخبرة اللازمة للتغلب على كل الصعوبات"، قبل أن يضيف: "بصراحة، ليس لدينا ما نخشاه. وأتمنى أن نكون في أفضل أيامنا لنخوض مباراة جيّدة"، قبل أن يبرز مدرب الاتحاد رغبته القوية في استعادة المهاجم بوسليو الغائب منذ فترة بداعي الإصابة. وقال بهذا الخصوص: "أعرف أن بوسليو لاعب مهم داخل الفريق، وهو لايزال في فترة نقاهة، ولكن يتم الاعتناء به جيدا من قبل الطاقم الطبي للنادي؛ لتسريع عملية التعافي. أريد استعادته بسرعة". ويُرتقب أن يعود بوسليو إلى المنافسة بعد أسبوعين.

إلى ذلك، يسعى الاتحاد لتأكيد صحوته في المواجهة الماضية بعد الفوز على الهلال الليبي، بعد أن كان خسر مواجهتين على التوالي؛ في الرابطة المحترفة الأولى، أمام وفاق سطيف بهدفين لهدف، واتحاد بسكرة بهدف بدون رد؛ ما تسبب في حدوث أزمة داخل النادي، سارعت الإدارة لاحتوائها من أجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة.