أولمبي الشلف - مولودية الجزائر

الشلفاوة من أجل الإطاحة بالعاصميّين على ملعب بومزراق

الشلفاوة من أجل الإطاحة بالعاصميّين على ملعب بومزراق
  • القراءات: 542
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

يستهل فريق أولمبي الشلف عودة البطولة المحترفة للدوران في جولتها الخامسة ، بلقاء في غاية الأهمية، حينما يستقبل على أرضية ملعب بومزراق بالشلف، الرائد الحالي مولودية الجزائر في لقاء لا يخلو من منافسة قوية من أجل حسم نقاطه؛ الأمر الذي يبحث عنه المدرب اليعقوبي في أول لقاء رسمي مع "الشلفاوة"، ومن خلاله تحقيق الفوز داخل القواعد، وتصدّر ترتيب الدوري المحترف الأول ولو مؤقتا.

وعلى الرغم من أن المنافس لن يكون سهل المنال؛ باعتباره الرائد الحالي إلى حين نهاية المواجهة، ستعمل التشكيلة الشلفية المستحيل للإطاحة بالعميد، والإبقاء على النقاط بالشلف بالنظر إلى التحضيرات المكثفة التي أجرتها، تحسبا لكل اللقاءات. والبداية بمقابلة اليوم؛ فالمواجهة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات. والمؤكد أن المولودية العاصمية لديها ما تقوله هي الأخرى، في وجود عناصر قوية يتقدمها يوسف بلايلي؛ مما يعني أن عامل التشويق سيكون حاضرا في غياب الجمهور الشلفي.

وسينتظر الجميع ما ستؤول إليه نتيجة هذه المواجهة الصعبة على التشكيلتين، خاصة الشلفية؛ باعتبارها صاحبة الميدان، في صراع ثنائي يريد منه الجميع أن يرتقي إلى المستوى المطلوب، والمردود المنتظر تقديمه في مثل هذه اللقاءات. وكل الأنصار من الجانبين، ينتظرون نتيجة المباراة؛ المولودية من أجل البقاء في الريادة والابتعاد عن المضايقة من عدة فرق،

وبغية إطاحة "الشلفاوة" بالعاصميين، ولم لا مزاحمتهم على كرسي الريادة. وسيكون التنافس، أمسية اليوم، على أشده في مباراة شيقة وساخنة بملعب محمد بومزراق بالشلف، نظير أهمية الزاد للتشكيلتين، وبالتالي من الصعب التكهن بنتيجتها إلى غاية نهايتها.

للإشارة، يحتل العميد ريادة ترتيب البطولة برصيد تسع نقاط رفقة اتحاد خنشلة، فيما يتموقع أولمبي الشلف في الصف الرابع بسبع نقاط، رفقة نادي بارادو، وشبيبة القبائل، وشبيبة الساورة.