الدولي الجزائري ياسين براهيمي:

"الخضر" قادرون على تحقيق انجازات جديدة بكوت ديفوار

"الخضر" قادرون على تحقيق انجازات جديدة بكوت ديفوار
الدولي الجزائري ياسين براهيمي
  • القراءات: 737
ق. خ ق. خ

أكد اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، محترف بنادي الغرافة القطري، ومتصدر قائمة هدافي البطولة المحلية لكرة القدم 2024 برصيد 11 هدفا، أن المنتخب الجزائري قادر على تقديم مستوى متميز في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة من 13 جانفي إلى 11 فيفري 2024 بكوت ديفوار.

وقال براهيمي، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية، "المنتخب الجزائري قادر على تقديم مستوى متميز في وجود لاعبين مميزين لديهم القدرة على تحقيق إنجازات جديدة مع المنتخب".

وعن تسجيله 11 هدفا كفلت له صدارة هدّافي "دوري نجوم إكسبو"، أرجع براهيمي ذلك إلى تعاون زملائه معه، مشيرا في هذا الصدد إلى أن صدارة الهدافين تعتبر مسؤولية كبيرة تقع على عاتقه لتأكيد الأفضلية، لأن تحطيم الأرقام يحتاج لمجهود مضاعف مع زملائه، وتحد كبير بالنسبة له لمواصلة رحلة التألق وتسجيل الأهداف لوضع حد لما يشاع عن ضياعهم أسهل الفرص في المباريات السابقة.

وكشف المحترف بنادي الغرافة، أن طموح لاعبي فريقه هو التواجد ضمن المراكز الأولى ويتعاملون مع هذا الأمر بمنطق ثابت من مباراة لأخرى، ويعطون كل مباراة أهميتها وتركيزها المطلوب، وهي الطريقة الأفضل للتعامل مع الاستحقاقات، مشيرا إلى أن الغرافة فريق لديه أهداف متعددة وبدأ يعود ويقدم مستويات جيدة في البطولة من أجل التواجد في مقدمة الترتيب بحثا عن الأفضل والتمثيل الخارجي عبر رابطة أبطال آسيا، معربا عن سعادته وزملائه اللاعبين بإنجاح مشروع النادي.

للتذكير فقد أوقعت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة كل من بوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا.