سطيف

حجز 585 وحدة من المؤثرات العقلية ببوقاعة

  • القراءات: 11
منصور.ح    منصور.ح  

تمكن عناصر أمن دائرة بوقاعة في سطف، مؤخرا، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و32 سنة، وحجز 585 وحدة من المؤثرات العقلية، ومبلغ مالي قدر بـ 31000 دينار من عائدات الترويج.

جاءت العملية، بناء على معلومات حول قيام أشخاص بترويج المؤثرات العقلية وسط مدينة بوقاعة، تم على إثرها تشكيل فوج عملياتي من أجل الترصد للمشتبه فيهم، أسفرت على توقيف المشتبه فيهما على متن دراجة نارية، متلبسين بحيازة الكميات المذكورة من المؤثرات العقلية من نوع "بريغابالين 300 ملغ".

وبعد استكمال الإجراءات القانونية، قدم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية، عن تهمة حيازة المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة لغرض البيع.

حمام قرقور.. توقيف عصابة السطو على المنازل

أوقف عناصر الشرطة القضائية، بأمن دائرة حمام قرقور، شمال سطيف، مؤخرا، 3 أشخاص، عن تهمة جناية تكوين جماعة أشرار والسرقة الموصوفة من داخل مسكن. تعود القضية إلى تلقي مصالح أمن الدائرة نداء من قبل عائلة بوسط المدينة، بعد تعرض مسكنهما لاقتحام من قبل مجهولين ملثمين في ساعة متأخرة من الليل.

وأسفرت التحقيقات الأولية باستغلال كاميرات المراقبة التابعة لأحد الخواص، عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما في نفس اليوم بمدينة سطيف، وتوقيف شريك ثالث من أقرباء العائلة، واسترجاع مبلغ مالي مسروق قدر بـ 18000 دينار.

وبعد استكمال التحقيقات، قدم الموقوفون أمام محكمة بوقاعة، عن تهم جناية تكوين جماعة أشرار، والسرقة الموصوفة بظروف الليل، والتسلق والتعدد واستعمال مركبة ذات محرك.