بسكرة

حجز أكثر من 9300 قرص مهلوس وتوقيف شخصين

  • القراءات: 7
 نور الدين.ع نور الدين.ع

تمكن أفراد فرقة الأمن والتحري، بخنقة سيدي ناجي في ولاية بسكرة، بالتنسيق مع أفراد فصيلة الأبحاث للدرك الوطني، من حجز أكثر من 9300 قرص مهلوس من نوع "بريغابالين-300 ملغ"، وتوقيف شخصين مشتبه فيهما تتراوح أعمارهما بين 33 و37 سنة، من بينهما امرأة.

تمت هذه العملية، بناء على معلومات واردة، مفادها قيام أشخاص بتمرير كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة من إحدى الولايات الجنوبية المجاورة، وعلى إثرها، تم وضع تشكيل أمني محكم، مع غلق جميع المنافذ التي من المحتمل مرور الشحنة منها، وتكثيف عمليات تفتيش المركبات. ليتم توقيف وتفتيش السيارة محل المعلومات، حيث عثر على كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة، تقدر بأكثر من 8900 قرص مهلوس من نوع "بريغابالين- 300 ملغ"، كانت مخبأة بإحكام تحت المقاعد الأمامية، ليتم توقيف المشتبه فيهما، واقتيادهما إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق.

وبعد الحصول على إذن بتمديد الاختصاص من قبل وكيل الجمهورية، تم التنقل إلى إحدى الولايات الشرقية، حيث كانت النتيجة إيجابية، وتم حجز أكثر من 400 قرص مهلوس من نوع "بريغابالين-300 ملغ"، بمجموع أكثر من 9300 قرص، وفور الانتهاء من التحقيق، سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا.