محرز يحصد أول جائزة في البطولة السعودية

محرز يحصد أول جائزة في البطولة السعودية
النجم الدولي الجزائري رياض محرز
  • القراءات: 613
و. توفيق و. توفيق

نجح النجم الدولي الجزائري رياض محرز، في حصد أول جائزة مع ناديه الجديد الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل الدولي الجزائري هدفا رائعا في مرمى الخليج بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ليقود الأهلي إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة السعودية.

وكشف الحساب الرسمي لدوري روشن على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، عن فوز رياض محرز بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية من المسابقة.

ونال هدف رياض محرز على الغالبية العظمى من أصوات المشاركين في الاستفتاء، والبالغ عددهم (60.178 صوتًا) بنسبة وصلت إلى 84.1٪ من الأصوات، متقدمًا على هدف مهاجم فريق "الفيحاء" الزامبي فاشيون ساكالا بمرمى "الهلال"، الذي حل في المرتبة الثانية بـ9.8٪ من الأصوات، فيما جاء هدف الإسباني كريستيان تيو لاعب "الفتح" ضد "الأخدود" بالمرتبة الثالثة بـ6.1 ٪ من الأصوات.

الجدير بالذكر، أن هدف الجزائري رياض محرز في مرمى الخليج، هو أول أهدافه في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يقوم بصناعة أول أهدافه في المباراة الأولى أمام الحزم، والتي انتهت بفوز أهلي جدة بنتيجة (3-1)

انتقل رياض محرز إلى صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 30 مليون يورو.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حاليا، بالتساوي مع الاتحاد والاتفاق، بعد تحقيق العلامة الكاملة في أول جولتين.

ويواصل الثنائي الجزائري رياض محرز ورياض بودبوز التحضير رفقة ناديهما الأهلي السعودي، للمواجهة المقبلة أمام الأخدود، غدا الخميس، بداية من الساعة السابعة بتوقيت الجزائر، لحساب الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

نشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي السعودي، صورا لاستعدادات التشكيلة للمباراة المقبلة، حيث يتدرب محرز بصفة عادية وبمعنويات عالية، خاصة أنه بدأ يتأقلم مع الدوري السعودي.