كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم

أولمبي الشلف يشد الرحال اليوم إلى نيجيريا

أولمبي الشلف يشد الرحال اليوم إلى نيجيريا
  • القراءات: 546
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

يشد فريق أولمبي الشلف، اليوم، الرحال إلى نيجيريا على متن رحلة خاصة، انطلاقا من المطار الدولي هواري بومدين؛ لخوض مباراة الذهاب برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حسب ما عُلم من إدارة النادي.

وأوضح نفس المصدر أن وفد الجمعية توجه صباح أمس إلى العاصمة؛ حيث أجرى حصة تدريبية، على أن يسافر في صبيحة اليوم من المطار الدولي "هواري بومدين"، عبر رحلة خاصة، صوب مدينة لاغوس النيجيرية، ومن ثم عبر رحلة جوية أخرى إلى بنين سيتي المدينة، التي ستحتضن المواجهة ضد باندل سوارينس المُبرمجة يوم السبت 19 أغسطس (00ر16سا).

ويُعد منافس أسود الشلف في لقاء الدور التمهيدي الأول، من الفرق العادية، لذا يحرص الطاقم الفني الشلفي بقيادة المدرب الجديد عبد القادر يعيش ومساعده عبد الحق بلعيد، على دخول المنافسة في ثوب صاحب حامل كأس الجمهورية، والعمل من أجل العودة بنتيجة إيجابية من ديار نيجيريا، قبل مباراة الإياب بالجزائر.

وقد أثنت إدارة النادي الشلفي على وقوف والي الشلف عطا الله موالتي، إلى جانب الفريق؛ إذ يعود له الفضل في تمكن النادي من ضمان سفرية نيجيريا.

ومن جهة أخرى، أثنى الجمهور الشلفي على العمل الذي قام به عبد الحق بلعيد في تحضير الفريق للمنافسة الإفريقية والبطولة الوطنية؛ من خلال الدخول في تربص بالشلف، ليواصل مهامه كمساعد للمدرب الجديد عبد القادر يعيش، الذي سيعمل وسيوظف تجاربه وخبرته في ميدان كرة القدم؛ خدمة لفريقه الحالي، وبدون شك في ظهور الفريق في إطار البطولة الوطنية، واللعب من أجل الحفاظ على إنجاز الموسم الماضي؛ بتحقيقه كأس الجمهورية الثانية في مسيرة الفريق، ولم لا الذهاب بعيدا في المنافسة الإفريقية؛ إذ يعوّل على التشكيلة المتواجدة حاليا والتي لها كثير من التجربة والخبرة، وهذا ما يتمناه الجمهور الرياضي وكل متتبعي فريق أولمبي الشلف.