نادي وستهام الإنجليزي

بن رحمة أول جزائري تُوّج بدوري المؤتمر الأوروبي

بن رحمة أول جزائري تُوّج بدوري المؤتمر الأوروبي
الدولي الجزائري سعيد بن رحمة نجم نادي وستهام الإنجليزي
  • القراءات: 441
ت. ع ت. ع

بات الدولي الجزائري سعيد بن رحمة نجم نادي وستهام الإنجليزي، أول لاعب جزائري يتوَّج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن ساهم، ليلة الأربعاء الماضي، في فوز فريقه في المباراة النهائية أمام فيورنتينا الإيطالي بهدفين لهدف. وسجل نجم "الخضر" الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء، ليحفر اسمه بأحرف من ذهب، في تاريخ نادي وستهام.

وعانى نجم "الخضر" هذا الموسم، من معاملة غير مفهومة للمدرب ديفيد مويز، الذي لم يسمح له بالمشاركة بانتظام، وعرقل مسيرته مع الفريق؛ بسبب استبداله المتكرر له، فضلا عن الانتقادات القاسية التي يوجهها له في كل مرة، لكن بن رحمة نجح في الرد على تلك المعاملة بطريقة مثالية، عندما نجح في المساهمة في فوز فريقه بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وبرز بن رحمة باحتفاله باللقب مع والدته بعد نهاية المباراة. كما لقي إشادة واسعة من طرف وسائل الإعلام الإنجليزية وجماهير نادي وستهام؛ ما يرشحه للبقاء لموسم آخر، مع النادي اللندني، والمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد أن تم الترويج في فترة سابقة، لفرضية رحيله عن وستهام بسبب خلافاته مع المدرب ديفيد مويز، علما أن بن رحمة سيدخل تربص "الخضر" يوم الإثنين بمعنويات عالية، وهو المرشح للعب أساسيا هذه المرة، في ظل غياب يوسف بلايلي.