إطلاق القناة الإذاعية "زمان أف أم"

إطلاق القناة الإذاعية "زمان أف أم"
وزير الاتصال محمد بوسليماني
  • القراءات: 761
ت. ك ت. ك

أشرف وزير الاتصال محمد بوسليماني، أمس، بالنادي الثقافي  "عيسى مسعودي" للإذاعة الجزائرية، على إطلاق قناة فنية وموسيقية جديدة تحمل تسمية "زمان أف أم"،تهدف لتثمين الموروث الفني والموسيقي والمسرحي الجزائري الأصيل.

وحضر مراسم إطلاق هذه القناة مديرو مؤسسات إعلامية إضافة إلى وجوه فنية وذلك في إطار استكمال الإذاعة الجزائرية، لعملية توسيع وتنويع باقتها من القنوات الموضوعاتية المتخصصة.

وقال الوزير، بالمناسبة إن ميلاد هذا الصرح الإعلامي الجديد، "يأتي في توقيت حاسم جراء عمليات السطو الممنهج التي يتعرض له أرشيفنا التاريخي وموروثنا الحضاري والثقافي والفني الأصيل"، مبرزا أن "الحفاظ على إرثنا الحضاري الضارب في القدم، وهويتنا التاريخية المتميزة يعد مسؤولية جماعية".

وذكر الوزير، "بالتكريم الذي خص به الاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي مؤخرا بأبوجا رئيس الجمهورية، اعترافا بجهوده لفائدة الإعلام بما فيه القاري والذي تعزز بإطلاق قناة "إفريقيا أف أم" الإذاعية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة".

بدوره قال المدير العام للإذاعة الجزائرية، محمد بغالي، إن القناة التي تم إطلاقها عشية الاحتفال باليوم الوطني للفنان "تهدف إلى إشباع شغف المستمعين الجزائريين الذين يحنون لأغاني الزمن الجميل وربط جسور الصلة بين الأجيال".