كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة

"الخضر" يقصون شريط المنافسة أمام "الأخضر"

"الخضر" يقصون شريط المنافسة أمام "الأخضر"
  • القراءات: 437
فروجة. ن فروجة. ن

يقص المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، اليوم (الثلاثاء)، شريط منافسة كأس العرب أمام المنتخب السعودي في حدود الساعة الثانية والنصف زوالا (14:30 بتوقيت الجزائر)، ضمن الجولة الأولى للبطولة، التي تستضيفها مدينة جدة السعودية إلى غاية 16 جوان الجاري.

حسب الاتحادية الجزائرية لذات الفرع (فاف)، في بيان مقتضب على موقعها الرسمي، فإن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، استفاد من تدريبات نوعية محليا، كانت تقام بصفة دورية، علما أن  التربص الأخير الذي جرى على مدار أسبوع، تخللته مباراتان وديان أمام المنتخب الوطني الجامعي لكرة القدم داخل القاعة، بالنادي العسكري ببني مسوس. مبرزا في الوقت نفسه، أن هذه المحطة سمحت للطاقم الفني بقيادة التقني الوطني نور الدين بن عمروش، انتقاء 16 لاعبا للمشاركة في الكأس العربية.

تابع ذات البيان التي اطلعت "المساء" على نسخة منه، أن التعداد الوطني المعني بذات الموعد، ينشط أغلبية عناصره في فرنسا، ويتعلق الأمر بكل من تفاف سمير (هيروفيل فوتسال)، شردودي محمد (آسي أوزيوم) في حراسة المرمى ودحماني علي (ليل ميت فوتسال)، بن صابر بومدين (نانت ميت فوتسال)، بسة عمار (كا بي يونايتد فوتسال)، تاكجراد عز الدين (تولوز ميت فوتسال)، سديرة عبدو سفيان (ليل ميت فوتسال) في الدفاع، جبراني عبد الحق (نادي برج بوعريريج)، مالكي برايان (نانت ميت فوتسال) في وسط الميدان، وبن ضيف الله محمد (باريس آكاسا فوتسال)، عزوزو بلال (باريس آكاسا فوتسال)، مجاهد سفيان (موفو ميت فوتسال)، سي شايب سكندر (ماركوفيل فوتسال)، حماد ماثيو (كا بي يونايتد فوتسال)، بن شريف أمين (غول فوتسال)، بتركي وليد (غول فوتسال) في خط الهجوم.

وتبدو مهمة "الخضر" في متناولهم، بالنظر إلى نوعية المنافسين، علما أن القرعة أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى رفقة السعودية (البلد المنظم)، إضافة إلى ليبيا المقرر مجابهتها يوم 8 جوان (14:30 سا)، على أن تكون آخر مقابلة من مرحلة المجموعات أمام السودان يوم 10 جوان (17:00 سا).

تشهد هذه الدورة 12 بلدا مقسما على ثلاث مجموعات، كل واحدة منها تضم أربع منتخبات، ويتأهل صاحبي المركزين الأولين رفقة أفضل منتخبين يحتلان الصف الثالث، إلى الدور ربع النهائي المقرر يوم 13 جوان، ليكون متبوعا بنصف النهائي يوم 14 جوان، على أن يقام النهائي يوم 16 جوان الجاري.

للإشارة، حل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، أول أمس (الأحد)، بموطن الحدث مدينة جدة السعودية، تحت قيادة العضو الفيدرالي حسام حركات وزهير جلول المدير الفني الوطني.