بومرداس

حجز كمية معتبرة من الأسماك المجمدة الفاسدة

  • القراءات: 335
حنان. س حنان. س

حجز أعوان الرقابة ببومرداس عشية عيد الفطر المبارك، كميات معتبرة من منتوجات منتهية الصلاحية، تمثلت في أسماك وخضر متنوعة؛ مثل الفاصولياء الخضراء، كان المتعامل يقوم بتزوير تواريخ انتهاء الصلاحية وعناوين مختلفة؛ إذ يتم إلصاقها على ظهر المنتوج لإعادة طرحه في السوق وخداع المستهلك وتضليله، فيما قام أعوان الرقابة بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني، بتشميع غرفة التبريد الخاصة بذات المتعامل، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

.. وإتلاف ألف كلغ لحوما بيضاء

وفي عملية أخرى في أواخر الشهر الفضيل، وفي سياق تكثيف عمليات الرقابة على مختلف المنتوجات الموجهة للاستهلاك، أتلف أعوان حماية المستهلك بمصالح مديرية التجارة ببومرداس، كمية معتبرة من اللحوم البيضاء، جزء منها بدون وسم، وجزء آخر منتهي الصلاحية. وقُدرت الكمية بـ1563 كلغ من الدجاج تم إتلافها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين..

سونلغاز تدعم فرق التدخل

جنّدت مصالح سونلغاز لبومرداس خلال يومي عيد الفطر المبارك، 20 فرقة تقنية للكهرباء والغاز؛ بهدف ضمان جودة واستمرارية خدمة التموين بالطاقة الكهربائية والغازية؛ حيث أفاد بيان عن خلية الاتصال لذات المصالح، بأن في عيد الفطر الذي تزامن مع عطلة نهاية الأسبوع، مديرية التوزيع لبومرداس وضعت مخططا خاصا ابتداء من يوم الخميس الماضي، تضمّن تعزيز فرق المناوبة، والرفع من جاهزيتها؛ من أجل التدخل السريع والفعال في حال حدوث أي تذبذب. وأوضح المصدر أنه تم تجنيد 10 فرق على مستوى المصالح التقنية للكهرباء، و10 فرق على مستوى المصالح التقنية للغاز، و9 فرق على مستوى الوكالات التجارية خاصة بالتدخلات الصغيرة، إضافة إلى تعزيز إمكانات مراكز الاتصال؛ لتمكين الزبائن من الاتصال في كل وقت.