باتنة

توقيف 6 سارقين

  • القراءات: 360
ع. بزاعي ع. بزاعي

أوقف عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية في باتنة، 4 أشخاص بكل من حي الزمالة، كشيدة وبوعقال “3” في باتنة، على خلفية تورطهم في السرقة من إحدى المؤسسات الإنتاجية، استهدف مبلغ 830 مليون سنتيم، مع مجموعة وثائقنقلا عن بيان مصالح الشرطة، ألقي القبض على شخصين (50 سنة) بحي سلسبيل وطريق تازولت، تورطا في سرقة مبلغ 320 مليون سنتيم من داخل مركبة بحي تامشيط في باتنة. ليتم إنجاز ملفات جزائية ضد المشتبه فيهم، وتقديمهم أمام النيابة المحلية. 

سريانة.. شل نشاط 4 مجرمين

شل أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسريانة، نشاط 4 أشخاص، بعد تكثيف التحري والبحث في قضية تكوين جماعة أشرار.

وفق ما أفاد به بيان هذه الهيئة النظامية، جرت العملية تبعا للتحقيق المفتوح في قضية سرقة خزانة الكهرباء، وكابل كهربائي بطول 150 متر من مزرعتين، الأولى ببلدية سريانة والثانية ببلدية لازرو، وجرى التوصل إلى المشتبه فيهم وتوقيفهم ويتعلق الأمر بكل من "ط. أ" (24 سنة)، "س.ع" (28 سنة)، "هـ. ي"(38 سنة)،  و"ع. م" (38 سنة)، وتم اقتيادهم إلى مقر الفرقة المحلية لمواصلة التحقيق عن جناية تكوين جماعة أشرار مختصة في السرقة، وعدم التبليغ عن جنحة نقل وإخفاء أشياء مسروقةسيتم تقديم الأطراف أمام الجهات القضائية المختصة، فور استكمال إجراءات التحقيق.

بريكة.. وضع حد لمروجي مهلوسات

وضع عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بريكة، حدا لنشاط شخصين (32 سنة)، مسبوقين قضائيا، بمدينة بريكة، كانا على متن دراجة نارية بصدد ترويج المؤثرات العقلية في محيط إحدى المؤسسات التربوية. ووفق ما أفاد به بيان المصالح، مكنت العملية من حجز 60 كبسولة "بريغابلين" 300 ملغ.

وبعد استصدار إذن بتفتيش مسكن أحد المشتبه فيهم، حجزت 3 كبسولات من نفس النوع، مع 3 قطع مخدرات، بوزن 0.52 غرام، ليتم تقديم الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.