في حفل ترأّسه الفريق أحمد قايد صالح بالأميرالية

تنصيب اللواء محمد العربي حولي قائدا للقوات البحرية

تنصيب اللواء محمد العربي حولي قائدا للقوات البحرية
  • القراءات: 2759
محمد / ب محمد / ب
أشرف الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أمس بمقر قيادة القوات البحرية بالأميرالية، على التنصيب الرسمي للواء محمد العربي حولي قائدا للقوات البحرية، خلفا للمرحوم اللواء عبد المالك نسيب. وبالمناسبة، خاطب الفريق قايد صالح الحضور من أفراد القوات البحرية، داعيا إياهم إلى الوفاء للقيادة الجديدة والعمل بتوجيهاتها لصالح ترقية الخدمة؛ تنفيذا للقواعد العسكرية، ومسايرة للقوانين وشرف القوات المسلحة الجزائرية، ليقوم بعدها بالمصادقة على محضر التنصيب الرسمي لقائد القوات البحرية الجديد.
وفي لقاء موسّع مع مستخدمي القوات البحرية، جدّد السيد الفريق التذكير بخصال المرحوم اللواء عبد المالك نسيب، "الذي أثبت طيلة قيادته للقوات البحرية مثابرة عالية، وكان مثلا يُحتذى به في الانضباط والإخلاص ونكران الذات"، متمنيا للقائد الجديد النجاح في مهامه ،«وأن يوفَّق في مواصلة الدرب بكل الجدية المطلوبة من أجل تحقيق النتائج المرغوبة".
كما أبرز الفريق قايد صالح بالمناسبة، الجهود الكبرى التي بذلتها قيادة الجيش الوطني الشعبي في السنوات القليلة الماضية؛ من أجل تطوير القوات البحرية؛ باعتبارها مكونة أساسية وحيوية ضمن الجيش الوطني الشعبي، لها مهمة شديدة الارتباط بمدى القدرة على التحكم في التجهيزات العصرية والأسلحة المتطورة..