محرز يبرّر نقص فعاليته ويطمئن بالعودة

محرز يبرّر نقص فعاليته ويطمئن بالعودة
رياض محرز
  • القراءات: 452
خالد. ح خالد. ح

شرح الجزائري رياض محرز، بشكل واضح، أسباب نقص فاعليته خلال الموسم الجاري، مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي؛ حيث اكتفى قائد منتخب الجزائر، بزيارة الشباك في 5 مناسبات فقط مع "السكاي بلوز"، بمختلف المنافسات الرسمية، في حصيلة سيئة بالنسبة له.

وتحدّث رياض محرز إلى قناة "ذو ناشيونال"، قائلا إنه لم يسجل كثيرا هذا الموسم، واكتفى بالتهديف 5 مرات فقط؛ لعدم مشاركته كثيرا مقارنة بالموسم الماضي، ليظهر، بشكل جلي، أن صاحب القدم اليسرى يرى أن نقص فاعليته أمام المرمى، أمر يتحمل مسؤوليته المدرب بيب غوارديولا؛ باعتباره لم يعتمد عليه كثيرا خلال النصف الأول من هذا الموسم، حيث واصل نجم ليستر سيتي السابق، حديثه، موجها رسالة قوية لـ "الفيلسوف" وجماهير فريقه؛ "أعتقد أن المرحلة الثانية من الموسم ستكون أفضل بالنسبة لي وبالنسبة للنادي، وسأعمل، خلالها، على المساهمة في تسجيل أهداف كثيرة".

وتطرق محرز للحديث عن زميله إيرلينغ هالاند، قائلا: "إنه مهاجم رائع! فهو هنا من أجل تسجيل الأهداف، وهو يتحرك بشكل مميز داخل منطقة الجزاء. وأنا سعيد باللعب مع عنصر مثله. فترة التوقف لم تكن طويلة جدا. وبعد أيام سيلتحق بنا الجميع عند ختام المونديال. ثم سنعود لأجواء المنافسة، وسنعمل على تحقيق شيء جيد هذا الموسم". ويتواجد رياض محرز رفقة "السيتزنز" في أبوظبي من أجل معسكر قصير الأمد، لن تتخلله أي مباريات ودية، قبل العودة إلى إنجلترا، وخوض مباراة كأس الرابطة أمام ليفربول نهاية الشهر الجاري.