مولودية وهران

"بابا" ينتظر مباركة الوالي لخلافة جباري

"بابا" ينتظر مباركة الوالي لخلافة جباري
  • القراءات: 519
 سعيد. م سعيد. م

كشفت مصادر مقربة من مولودية وهران، عن استعداد الرئيس السابق أحمد بلحاج المدعو "بابا"، للعودة لقيادة النادي في الفترة القادمة، وتحديدا بعد انقضاء مرحلة الذهاب من بطولة المحترف الأول، خلفا للرئيس الحالي يوسف جباري.

وأكدت المصادر أن "بابا" جاهز لضخ راتب شهرين في أرصدة اللاعبين، فور اعتلائه رئاسة المولودية الوهرانية. ويُنتظر، فقط، دعوة صريحة من الوالي سعيد سعيود، لكي يباشر مهامه رسميا.

وشدّد "بابا" - حسب نفس المصادر - على أنه لن يخطو أي خطوة في هذا الاتجاه ما لم يتلق ضمانات من المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لعاصمة غرب البلاد.

وكان يُنتظر اجتماع الوالي سعيود بالمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، للحديث عن مشاكل الفريق، لكن عدم التئام الجمع المنتظر، كبح "بابا" عن القيام بأي خطوة.

وتلقت مولودية وهران هزيمة مذلة في سطيف أمام الوفاق المحلي بنتيجة (0 ـ 4) برسم الجولة 12 للبطولة الوطنية، سُجلت على مدار الشوطين من طرف قناوي (د31 و37 )، وعروسي د78، وأسكارفي الد89.

ومن خلال اللقاء لم تقم التشكيلة الوهرانية بما كان منتظرا منها، فالاعتماد على الدفاع وحده وطيلة أطوار المقابلة، لم يكن حلا مناسبا، وحتى القاطرة الأمامية كانت خارج الإطار. والاستعانة ببن حمو وسايحي وشاذلي لم تُجد نفعا لتنشطيها.

وبات من الضروري على المدرب عمر بلعطوي الاستعجال لجلب الوصفة المناسبة لتحقيق انتصار في قادم الجولات، يُخرج فريقه من دائرة الشك، وهو الذي يوجد في عين إعصار الأنصار، الذين طالبوه، صراحة، بالرحيل عن الفريق، مبدين امتعاضهم الشديد مما وصفوه بالتصريحات اللامسؤولة لبلعطوي، التي هوّن فيها من إقصاء "الحمراوة" من الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية على يد نادي أولمبيك أقبو، وبوهران بالذات.