وفاة العميد المتقاعد المجاهد محمد بتشين

الرئيس تبون يعزي أسرة الفقيد ومستخدمي الوطني

الرئيس تبون يعزي أسرة الفقيد ومستخدمي الوطني
  • القراءات: 447
 ي .ن ي .ن

تقدم رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون، بتعازيه الخالصة إلى أسرة الفقيد العميد المتقاعد المجاهد محمد بتشين، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء.

وقدم السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، تعازيه الخالصة إلى أسرة الفقيد العميد المتقاعد المجاهد محمد بتشين، وإلى كافة مستخدمي وإطارات الجيش الوطني الشعبي، متضرعا إلى الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.. وكتب الرئيس تبون يقول “تلقيت بتأثر وأسى نبأ انتقال الـمرحوم المجـاهد العميد المتقاعد محمد بتشين إلى رحمة الله، وأمام قضاء الله تعالى لا يسعنا ونحن نودع مجاهدًا ممن انضووا تحت لواء الجيش الوطني الشعبي، وتولى باقتدار وإخلاص مهام ومسؤوليات رفيعة، إلاّ أن نحتسب في هذا الـمصاب الأليم إلى الـمولى عزّ وجلّ، وندعوه جلّ وعلا أن يعينكم على تجاوز الابتلاء بالثبات والرضا، وأن يعمر قلوبكم بالإيمان والسكينة، ويلهمكم جميل الصبر والسلوان، ويشمل الفقيد بواسع الرحمة والـمغفرة، عظّم الله أجـركُم، وأحسن عزاءكم”.

الفريق أول شنقريحة يعزي عائلة الفقيد

كما تقدم السيد الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي القلبية وخالص المواساة لعائلة المرحوم العميد المتقاعد المجاهد محمد بتشين، الذي وافته المنية أمس، بالمستشفى العسكري الجهوي الجامعي بقسنطينة، الشهيد “عبد العالي بن بعطوش” بالناحية العسكرية الخامسة، راجيا من الله تعالى أن يتغمد روح الفقيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين الأبرار، وأن يلهم عائلته وذويه جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.. إنا لله وإنا إليه راجعون.