معسكر

حجز 118 كيلوغرام من اللحوم الفاسدة

  • القراءات: 365
 ع. ياسين ع. ياسين

حجز عناصر أمن دائرة المحمدية بولاية معسكر، 118 كلغ من اللحوم الحمراء والبيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري، خلال خرجة ميدانية بمدينة المحمدية، حيث عثر على 42 كلغ من لحم الدجاج في مركبة سياحية غير مهيأة لنقل اللحوم، و76,15 كلغ من اللحوم الحمراء غير صالحة للاستهلاك البشري بقصابة وسط المدينة.

الشرطة تحجز 5040 قارورة خمر

تمكنت، أول أمس، عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية في معسكر، من حجز 5040 قارورة خمر  من مختلف الأنواع، كانت محملة على متن شاحنة، على متنها تاجران غير شرعيين للمشروبات الكحولية، يبلغان من العمر 48 و49 سنة، كانا قادمين من وهران في اتجاه ولاية معسكر.

4 تجار مخدرات في قبضة الشرطة

تمكنت عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، وعناصر فرع الشرطة القضائية بالأمن الحضري الرابع بمعسكر، خلال ثلاث عمليات متزامنة، من توقيف أربعة تجار مخدرات (أعمارهم بين 20 و24 سنة)، وحجز 557 قرص مهلوس من مختلف الأدوية الصيدلانية.

استرجاع أعمدة سكة حديدية مسروقة

أوقف أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعقاز في معسكر، الأسبوع الماضي، ثلاثة لصوص كانوا على متن شاحنة محملة بأعمدة حديدية للسكة الحديدية، مسروقة، والوسائل المستعملة في السرقة المتمثلة في قارورتي غاز البوتان، قارورتي غاز الأكسيجين من الحجم الكبير، بالإضافة إلى آلتي تلحيم بدوار الخلايفية في بلدية عقاز.

ضبط 36800 كيس من "الشمة"

حجز، أول أمس، أعوان الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي عبد المؤمن في معسكر، 36800 كيس من مادة الشمة المقلدة منتهية الصلاحية، و100 قنطار من المادة الأولية الخاصة بصناعة الشمة، وآلات خلط وتعبئة هذا النوع من التبغ في ورشة سرية لتصنيع وتقليد مادة الشمة، بدوار الصوايرية، بلدية سيدي عبد المؤمن، حيث أسفرت العملية عن توقيف سبعة أشخاص.