الشلف

قتيل في حادث مرور

  • القراءات: 355
م. عبدالكريم م. عبدالكريم

سجلت مصالح الحماية المدنية بولاية الشلف، أول أمس، حادث مرور مميت بالطريق الولائي رقم 3 بالمدخل الشرقي لمدينة بني راشد تمثل حسب ذات المصالح في انحراف سيارة من نوع "لوقان" واصطدامها بشجرة خلف إصابة السائق البالغ من العمر 22 سنة بإصابات خطيرة على مستوى الرأس ومرافقه بإصابة في الحوض تم إسعافهما وإجلاؤهما إلى العيادة المتعددة الخدمات لبلدية بني راشد لكن للأسف لفظ السائق أنفاسه متأثرا بإصابتها على مستوى العيادة مع تسجيل خسائر مادية معتبرة، يضيف ذات المصدر.

القبض على لص خطير

ألقت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة بوقادير بولاية الشلف القبض على لص خطير ارتكب العديد من الجرائم السرقة طالت محلات تجارية ولواحق مركبات وهواتف نقالة، كما أنه من مروجي المخدرات. عملية التوقيف تمت بعد التحري في المعلومات المتحصل عليها أن المشتبه فيه يستعمل سيارة سياحية بعد ارتكابه للجريمة، ليتم وضع خطة محكمة أسفرت عن توقيفه في ظرف وجيز، حيث تبين بعد التحقيق أنه ينحدر من أحد أحياء مدينة الشلف ويرتكب الجرائم بمدينة بوقادير، ومواصلة للتحريات وبموجب الإجراءات القانونية تم ضبط بمحل إقامة المشتبه فيه كمية من الكيف المعالج بوزن 235 غرام، وبعد استكمال ملف الإجراءات في حقه أحيل نيابة محكمة بوقادير.

تفكيك عصابة مختصة في السرقة

عالج الأمن الحضري الثاني بواد سلي (سونلغاز) بالتنسيق مع  فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة بوقادير بولاية الشلف قضية تتعلق بجماعة إجرامية تقوم بعمليات السرقة. العملية جاءت على إثر معلومات تفيد بوجود شخصين قاما بسرقة دراجة نارية و بعد التحري في المعلومات المتحصل عليها ووضع خطة محكمة أسفرت وفي ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيهما على متن الدراجة محل السرقة، تبلغ أعمارهما 29 و33 سنة، ليتم استرجاع الدراجة المسروقة وبعد استكمال ملف الإجراءات في حقهما عن قضية تكوين جمعية أشرار أحيلا على نيابة محكمة بوقادير.