باتنة

محاولة قتل عمدي ببريكة

  • القراءات: 372
 ع. بزاعي ع. بزاعي

أوقف عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة بريكة في ولاية باتنة، شابا يبلغ من العمر 18 سنة، قام بمحاولة القتل العمدي، مع سبق الإصرار والترصد بواسطة سلاح ناري لشخص بنفس المدينة. ونقلا عن بيان لمصالح الشرطة، فإن المعتدى عليه أصيب على مستوى الرجلين، وتم توقيف الفاعل في ظرف وجيز، بعد تكثيف الأبحاث والتحريات من قبل عناصر الفرقة. ليتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

ضبط منظارين وبارود

أوقف عناصر أمن دائرة نقاوس بباتنة، شخصا يبلغ من العمر 35 سنة، بحوزته منظار مزدوج الرؤية. ووفق ما أفاد به بيان المصالح، مكنت عملية تفتيش مسكنه من العثور على منظار آخر صغير قابل للطي. ليتم التوصل لشريكه البالغ من العمر 30 سنة، الذي عثر لديه على كمية من البارود بوزن 283 غرام، مع سيف كبير الحجم. ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة إقليميا.

القبض على سارقي مركبة

أوقف عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين التوتة بباتنة، شابين يبلغان من العمر 19 و21 سنة، في حالة تلبس بقضية السرقة بالتعدد، مع تحطيم مركبة مواطن، الفعل الذي استهدف هاتفا نقالا ومبلغا ماليا يقدر بـ 20 ألف دج. ونقلا عن بيان المصالح، تم استرجاع المسروقات، وتوقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، صدر في حقه أمر بالقبض، ليتم تقديم المشتبه فيهم امام الجهات القضائية المختصة اقليميا.