مولودية وهران

عقم في التهديف طيلة 433 دقيقة

عقم في التهديف طيلة 433 دقيقة
  • القراءات: 416
ق.ر ق.ر

سجل فريق مولودية وهران، تعادلا جيدا من الناحية المعنوية، بعد انتهاء لقائه أمام أحد رائدي الرابطة الأولى لكرة القدم، شباب قسنطينة، بنتيجة (0-0) على ملعب الأخير، السبت الماضي، لحساب الجولة الخامسة من البطولة، لكن هجومه لا يزال عقيما.

يواصل هجوم نادي عاصمة الغرب الجزائري عجزه عن التهديف، منذ ما لا يقل عن 433 دقيقة، أي منذ هدفه الأول والوحيد إلى حد الآن هذا الموسم، والذي سجله لاعبه بلعريبي في الدقيقة 17 من الجولة الأولى من البطولة، التي خسرها فريقه على ميدان أمل الأربعاء (3-1).

منذ ذلك الحين، فشل ‘’أبناء الباهية’’ في التسجيل، سواء على ميدانهم أو خارجه، مما جعلهم يكتفون إلى حد الآن بثلاث نقاط فقط، من بينها نقطتان في معقلهم بملعب “أحمد زبانة”، مما يعني أن المولودية لا تزال تبحث عن فوزها الأول في بطولة الموسم الجديد.

إلا أن المدرب عمر بلعطوي، الذي التحق بالفريق في بداية البطولة، والذي لا يزال يطالب بالصبر عليه وعلى لاعبيه، وصف التعادل الذي عادت به كتيبته من عاصمة ‘’سيرتا’’ بأنه “جيد من الناحية المعنوية’’.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية: “هذه النقطة جيدة، ستساهم في رفع معنويات اللاعبين بعد البداية الصعبة في البطولة، خاصة أنها تحققت ضد فريق يلعب الأدوار الأولى في انطلاق الموسم الجديد، كما يتضح من انتصاراته الأربعة المتتالية خلال الجولات الأربع الأولى”.

عبر المدافع الدولي السابق، عن رضاه الكبير على أشباله، لاسيما أنهم قدموا بالمناسبة، أفضل أداء لهم منذ انطلاق البطولة، على حد تعبيره.

في المقابل، استنكر مدرب المولودية، سلوك بعض مشجعي فريقه الذين قاموا برحلة طويلة إلى قسنطينة، من أجل “شتم اللاعبين والجهاز الفني”، معربا عن أسفه لهذا التصرف الذي لا يخدم فريقه، حسب قوله.

وبعد خمس جولات، يحتل أشبال بلعطوي المركز 14 في الترتيب بثلاث نقاط، فيما يستضيف اتحاد الجزائر، صاحب الانطلاقة القوية بأربع انتصارات في أربع مقابلات، خلال الجولة المقبلة يوم الأحد 2 أكتوبر بملعب “أحمد زبانة” (سا 20.00).