مع القبض على مروجيها

ضبط 1020 قرص مهلوس

  • القراءات: 335
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

 

 قبض عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة الشلف، على شخصين (26 و28 سنة)،  يقومان ببيع وترويج المهلوسات عبر مدينة الشلف. القضية تمت إثر استغلال معلومات تفيد بوجود شخصين بصدد إتمام صفقة واستلام كمية من المؤثرات العقلية، وبعد اتّخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية في هذا الشأن، أوقف المشتبه فيهما بوسط المدينة وضبط بحوزتهما 1020 قرص مهلوس، لينجز في حقهما ملف جزائي عن قضية حيازة مؤثرات عقلية بطريقة غير مشروعة لغرض البيع، أحيلا بموجبه أمام محكمة الشلف.

 

عين مران.. 5 جرحى في حادثين مختلفين

أصيب 3 أشخاص، مؤخرا، في حادث مرور إثر انحراف سيارة واصطدامها بالحاجز الإسمنتي بالطريق الوطني رقم 19 أ بقعة عين الكحلة بعين مران بالشلف، حسب بيان مصالح الحماية المدنية. كما تسبّب حادث مرور آخر ببقعة الهواورة ببلدية سنجاس، سجلته نفس المصالح، في إصابة شخصين في حادث انحراف وانقلاب سيارة سياحية.

 

المخرج الشرقي.. قطار يدهس شخصا

لقي شخص، مساء أول أمس، حتفه إثر دهسه من طرف قطار لنقل المسافرين من نوع كوراديا المتّجه نحو العاصمة وذلك عند المخرج الشرقي لمدينة الشلف بالقرب من سوق الجملة للخضر والفواكه حسب مصادر "المساء". من جهتها، فتحت المصالح المعنية تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث الأليم.