حوادث المرور

هلاك 27 شخصا وإصابة 646 آخرين خلال 48 ساعة الأخيرة

  • القراءات: 389
م. ك م. ك

لقي 27 شخصا حتفهم وأصيب 646 آخرون في عدة حوادث مرور وقعت عبر مناطق متفرقة من الوطن خلال 48 ساعة الأخيرة.   كما انتشلت وحدات الحماية المدنية خلال الفترة  ذاتها جثث 10 أشخاص توفوا غرقا (4على مستوى الشواطئ  و6 بمجمعات مائية) بكل من تيبازة،و بجاية، وبومرداس، والبيض والمسيلة، حيث تم  تحويل الضحايا  إلى المستشفيات المحلية.

من جهة أخرى، تدخلت عناصر الحماية المدنية لإطفاء 8 حرائق حضرية ومختلفة بكل من الجزائر، والطارف، وعنابة، وغرداية، والنعامة والوادي، حيث مكنت الإسعافات من السيطرة على الحرائق ومنع انتشارها إلى الأماكن المجاورة.

بينهم شقيقان.. وفاة ثلاثة أشخاص في حادث مرور بالدويرة

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم ليلة الجمعة إلى السبت، إثر اصطدام سيارة بشاحنة لنقل النفايات على مستوى الطريق السريع بالدويرة باتجاه بئر توتة بالجزائر العاصمة. ووقع الحادث عند مخرج نفق الشعاوة وتسبب في وفاة ثلاثة شبان من بينهم شقيقان. وذكر مصدر من الحماية المدنية أن جثامين الضحايا تم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الدويرة.

عين تموشنت.. هلاك شخص وإصابة آخر بجروح في حادث مرور

هلك شخص وأصيب مرافقه بجروح في حادث مرور وقع أول أمس،  بعين تموشنت إثر إنحراف وإنقلاب دراجة نارية، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية بالولاية. ووقع الحادث على مستوى محور الطريق الولائي رقم 26 في جزئه الرابط بين بلديتي تارقة والمالح بعين تموشنت، إثر إنحراف وإنقلاب دراجة نارية من الحجم الكبير كان على متنها شخصان وفق ما أبرزه ذات المصدر.  وأدى الحادث إلى إصابة سائق الدراجة النارية الذي كان يرتدي الخوذة الواقية بجروح في حين لقي مرافقه البالغ من العمر 35 سنة مصرعه وفق ما ذكرته مصالح الحماية المدنية.  وفتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا لتحديد الأسباب الحقيقية لهذا الحادث المميت. 

م .ي