بلماضي في قائمة مدربي أولمبيك مرسيليا
  • القراءات: 258
خــالــد. ح خــالــد. ح

ضمن مجموعة تضم 5 أسماء

بلماضي في قائمة مدربي أولمبيك مرسيليا

تواجد مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، ضمن مجموعة تضم 5 أسماء مُرشحة لتدريب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الموسم القادم.

وأصبح الفريق الفرنسي بلا مدرب، بعد فسخ عقد مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي بالتراضي بين الطرفين، مما سيجعل إدارته مُطالبة بالتحرك سريعا لإيجاد خليفة له في أقرب فرصة ممكنة، تحضيرا للتحديات المستقبلية، حيث قامت صحيفة ”لو بيان بوبليك” الفرنسية، باقتراح اسم بلماضي على إدارة ”لوام”، معتبرة هذا الأخير خيارا جيدا لفريق الجنوب، باعتباره يعرف النادي جيدا، بعدما سبق له وأن حمل ألوان الفريق مرتين ما بين 1997 و2003، كما أكد ذات المصدر، أن المدرب الجزائري يُمكن له الرحيل عن ”الخضر” في الفترة الحالية، خاصة بعد فشله في قيادتهم للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، مما شكل له صدمة حقيقية، بدليل أنه لا يُضيع أي ظهور إعلامي إلا ويستحضر ما حدث له وللاعبيه أمام الكاميرون، في الدور الفاصل من التصفيات المونديالية.

ويتزامن طرح اسم بلماضي من طرف الإعلام الفرنسي، وحالة عدم الاستقرار، الذي يعيشها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي يتواجد دون رئيس في الفترة الأخيرة، بعد استقالة شرف الدين عمارة.

يذكر أن بلماضي، لم يوقع على عقده الجديد مع منتخب الجزائر حتى الآن، في خطوة كانت ولا تزال تثير حالة من القلق لدى الرأي العام الجزائري.