فخورون و ممتنون لمستوى التنظيم والاستقبال

فخورون و ممتنون لمستوى التنظيم والاستقبال

فخورون و ممتنون لمستوى التنظيم والاستقبال
  • القراءات: 367
رضوان. ق رضوان. ق

عبر رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، دافيد تيزانو، عن سعادته وافتخاره بالإنجاز المسجل بوهران باحتضان الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض للموعد المتوسطي، والتي لا تزال تحقق المزيد من النجاح بمرور الأيام و بما قدمته الجزائر للألعاب.

أكد رئيس اللجنة الدولية لألعاب المتوسط دافيد تيزانو، وفي تصريح لـ"المساء"، أن التنظيم بوهران في المستوى، حيث قال: "سعيد جدا بتواجدي بوهران وممتن للجزائر والجمهور الذي كان في المستوى الذي قدم صورة قوية وجيدة عن الجزائر، الجمهور الجزائري جمهور قوي ونشيط وسجلنا حضوره بقوة، كما سجلنا تواجد لسكان من مناطق بعيدة بالجزائر حضروا لوهران وهو أمر جيد، وقد ساهم تراجع وباء كورونا في هدا الحضور الكبير". وأضاف تيزا مضيفا: "وهران مكان رائع وما أنجز من منشآت جد رائعة من مركب أولمبي وقرية متوسطية وقصر الرياضة والمسابح".

وكشف دافيد تيزانو، "إن اللجنة سجلت بعض المشاكل الطفيفة مع بداية الألعاب ولكنها لم تأثر على سير المنافسات لأن تنظيم المنافسات الكبرى يشهد عند كل انطلاقة مشاكل طفيفة كما حدث في ريو وطوكيو كذلك، ولكن بمرور اليومين الأولين ضبطت الأمور وضبط التنظيم ونشكر السلطات الجزائرية والمسؤولين الذين تعاونا معهم و قدمنا عمل رائع ونشكرهم على التنظيم الجيد وما وفر من إمكانيات".

وأضاف مؤكدا أن مدينة وهران كسبت بفضل الألعاب منشآت رياضية هامة وستكون بعد سنوات مركز الرياضة جنوب المتوسط وهي إرث للرياضيين والشباب وهذه المنشأت بمعايير دولية يمكنها استقبال المنافسات الدولية وندعو الرياضيين لزيارة المنشأت واستغلالها.