برسم اليوم الخامس من الدور 19 لألعاب المتوسط

السباحة والملاكمة والرماية على بعد خطوات من التتويج

السباحة والملاكمة والرماية  على بعد خطوات من التتويج
  • القراءات: 403
فروجة.ن/واج فروجة.ن/واج

سيكون الرياضيون الجزائريون على بعد خطوات من التتويج، خلال مشاركتهم في ألعاب وهران المتوسطية، برسم اليوم الخامس من الدور 19 المقرر هذا الخميس، حيث ستدخل سبعة تخصصات رياضية في مقدمتها الملاكمة، والسباحة والرماية بنية الفوز بالمعدن النفيس، لتعزيز حصيلة الجزائر، التي تتمركز، مؤقتا، في المركز الوصيف بـ 12 ميدالية، منها 6 ذهبيات، و4 فضيات وبرونزيتان. وبِالمقابل، ارتقت تركيا إلى المركز الأول بعد أن حصلت على  17 ميدالية، منها 8 ذهبيات و3 فضيات و6 برونزيات. وتشغل مصر الرتبة الثالثة بِرصيد 14 ميدالية: 4 ذهبيات و5 فضيات، ومثلها من معدن البرونز.

ففي رياضة السباحة، أكد رئيس الاتحادية عبد الحكيم بوغادو، أنه يطمح لبلوغ أربعة نهائيات على الأقل خلال المنافسات المقررة بالمركب المائي الجديد، اعتبارا من غد (الجمعة)، لحساب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وتشارك الجزائر في دورة وهران المتوسطية بأحسن سباحيها وسباحاتها (18)، الذين التحقوا يوم الثلاثاء الماضي بمدينة وهران للإقامة بفندق كوندوم، بعد أن أنهوا آخر تربص تحضيري مغلق لهم بالجزائر العاصمة، للدخول في المنافسة المتوسطية.

وقال بوغادو: "جميع السباحين يشعرون بثقل المسؤولية التي تنتظرهم. والكل متحمسون، ويأملون التتويج. وهدفنا الأول بلوغ، على الأقل، أربعة نهائيات، وكل الرياضيين لهم حظوظ للفوز".

وتمنى بوغادو أن تكون النتائج المتحصل عليها في موعد وهران، أفضل من تلك التي نالتها السباحة الجزائرية خلال الألعاب الماضية التي احتضنتها مدينة تاراغونا الإسبانية 2018.