الجزائر - فرنسا

”المحاربون الصغار” لتفادي الإقصاء والتأهل للمربع الذهبي

”المحاربون الصغار” لتفادي الإقصاء والتأهل للمربع الذهبي
  • القراءات: 382
و. توفيق و. توفيق

بات المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 18 سنة، مجبرا على الفوز اليوم الخميس، أمام المنتخب الفرنسي بملعب أحمد زبانة على (20.00 مساء)، وهذا لتفادي الاقصاء وضمان التأهل إلى الدور النصف نهائي، ضمن منافسات كرة القدم لدور الألعاب المتوسطية 2022 الجارية حاليا بوهران.

صغار “المحاربين” مطالبون بهزم فرنسا مساء اليوم بوهران، دون الالتفات إلى لغة الحسابات في المجموعة الأولى الحديدية.

وكان المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة كانوا، قد ضيعوا فرصة كبيرة للتأهل للمربع الذهبي في الدورة، بعد خسارته أمام المغرب (0- 2)، أول أمس بملعب عبد الكريم كروم بسيق، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى، وهي الهزيمة التي اخلطت حساباتهم في التأهل، هم الذين دشنوا الدورة بانتصار مهم ضد المنتخب الاسباني.

وأكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أقل من 18 سنة، مراد سلاطني، أن حظوظ فريقه في التأهل إلى نصف نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط قائمة، مشيرا أن المباراة المقبلة ضد المنتخب الفرنسي ستكون مصيرية وفي غاية الصعوبة، مؤكدا أن المنتخب الوطني سيفعل المستحيل للتأهل للدور نصف النهائي.

وقال سلاطني في الندوة الصحفية التي عقدها عقب لقاءهم امام المنتخب المغربي: “هدفنا يبقى التأهل إلى المربع الأخير من المنافسة، وسنعمل على الفوز أمام فرنسا، ولكن الحسابات معقدة لحد الآن”، مؤكدا أن المباراة ضد منتخب فرنسا مصيرية وسيتوجب عليهم الفوز بنقاطها.

وسيكون “الخضر” محرومين من خدمات المدافع فؤاد حنفوج، الذي تعرض للطرد في لقاء المغرب بعد تلقيه إنذارين.

وسيتأهل الفريقان الأولان لكل مجموعة إلى النصف النهائي المنتظر يوم السبت 2 جويلية، فيما برمجت مباراة النهائي يوم 5 جويلية بالمركب الاولمبي “ميلود هدفي” على الساعة الثامنة مساء.