وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق:

نعتز ونفتخر بنتائج الرياضيين الجزائريين

نعتز ونفتخر بنتائج الرياضيين الجزائريين
  • القراءات: 448
ق. ر ق. ر

عبر وزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق، أمس، بوهران عن ”اعتزازه وافتخاره” بالنتائج التي حققها الرياضيون الجزائريون لغاية الآن في منافسات الطبعة ال19 من دورة الألعاب المتوسطية المتواصلة فعالياتها بوهران (25 جوان الى 6 جويلية 2022).

وقال الوزير في تصريح أدلى به للصحافة على هامش حضوره لمنافسات دورة التنس المقامة بميدان نادي التنس حبيب خليل بحي السلام: ”أنا جد معتز ومفتخر بالنتائج المسجلة حاليا من قبل الرياضيين الجزائريين في مختلف المنافسات وتصدر الجزائر لجدول الميداليات، ما يعكس جليا أن العناصر الوطنية قد أعدت العدة جيدا لهذا الموعد، لتكون في مستوى المجهودات التي بذلت لتهيئة المنشئات التي تحتضن فعاليات العرس المتوسطي”. وتجدر الإشارة إلى أنّ الجزائر تتصدر حاليا جدول ترتيب ميداليات دورة الألعاب المتوسطية بمجموع 10 ميداليات منها 6 ذهبيات و4 فضيات، كان نصيب الأسد فيها لرياضة الكاراتي التي أهدت الجزائر أربع ميداليات ذهبية وفضيتين.

وعن منشأة نادي التنس حبيب خليل، قال الوزير: ‘’هذا يعد مكسبا لولاية وهران وللجزائر ورياضة التنس. الآن يمكننا تنظيم مواعيد من المستوى العالي كما يتم ذلك في أكبر الدول التي تحتضن منافسات التنس’’.

وفي تقييمه لمستوى دورة التنس اعتبر سباق أن منافسات الطبعة ال19 من العاب البحر الابيض المتوسط تعرف مستوى  ”جدّ عالي”.