باتنة

القبض على متورطين في قضايا سرقة

  • القراءات: 339
ع. بزاعي ع. بزاعي

أوقف عناصر الأمن الحضري الخامس بباتنة، شابا يبلغ من العمر 19 سنة مسبوق قضائيا في حالة تلبس بفعل السرقة بالخطف لهاتف مواطنة بوسط مدينة باتنة. ووفق ما أفاد به بيان المصالح تبين أن الموقوف تورط فيما سبق في قضية مماثلة، وقد تعرفت عليه إحدى المواطنات التي كانت ضحية. كما تم توقيف شخص آخر يبلغ من العمر 41 سنة مسبوق قضائيا محل 3 أوامر بالقبض عن تهمة إصدار شيك بدون رصيد ليتم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المحلية.

الشرطة تسترجع خمورا ومهلوسات

أوقف عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع للمخدرات بأمن ولاية باتنة، شخصين يبلغان من العمر 29 سنة بمدينة باتنة كانا بصدد عقد صفقة بيع لكمية معتبرة من المؤثرات العقلية ووفق ما أفاد به بيان المصالح تم حجز 550 قرص نوع "اكستازي". وفي عملية شرطية أخرى قام بها عناصر ذات الفرقة تم من خلالها توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و35 سنة بكل من حي الرياض وبارك أفوراج بحوزتهما كمية من المشروبات الكحولية قدر عددها بـ6720  وحدة ليتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المحلية.

توقيف مسبوق محل 7 أوامر قضائية

أوقف عناصر الامن الخامس بباتنة، شخصا يبلغ من العمر 42 سنة مسبوق قضائيا صدرت ضده 7 أوامر قضائية لتورطه في عدة قضايا من أبرزها السرقة بالتهديد والنصب والاحتيال. ليتم تقديمه أمام النيابة المحلية وفق ما ذكر به بيان المصالح.

القبض على مروّجي أوراق نقدية مزورة

أوقف عناصر أمن دائرة تازولت بباتنة، شخصين يبلغان من العمر البالغان من العمر 18 و19سنة بحوزتهما على ورقتين من فئة الـ 2000 دج مزورتين. ووفق ما أفاد به بيان المصالح تمت العملية بناء على معلومات وردت لعناصر أمن دائرة تازولت بخصوص قيام شخصين بمحاولة طرح أوراق نقدية مزورة من العملة الوطنية للتداول بمدينة تازولت. ليتم استصدار إذن بتفتيش مسكنيهما واسترجاع آلة نسخ تم استخدامها في طباعة الأوراق ليتم تقديمهم المشتبه فيهما أمام النيابة المحلية.