باتنة

انتشال جثة شيخ من داخل بئر

  • القراءات: 358
ع. بزاعي ع. بزاعي

انتشلت، زوال أول أمس فرق التدخل لوحدتي آريس ومنعة بولاية باتنة، جثة شيخ في 77 من العمر، من داخل بئر بعمق 25 مترا مزود بمضخة كهربائية، بمنطقة بعلي ببلدية ثنية العابد. ووفق ما أفاد بيان الحماية المدينة فقد تم تحويل جثة الضحية إلى مصلحة الحفظ لمستشفى ثنية العاب، فيما فتح تحقيق في اسباب الحادث.

منفذ جريمة قتل في الشباك

أوقف عناصر الفرقة الجنائية لامن باتنة المتورط في جريمة القتل العمدي راح ضحيتها المسمى (ر. ف) البالغ من العمر 52 سنة بتاريخ 19 ماي 2022 بحي بارك افوراج باتنة. ووفق ما أفاد به بيان المصالح فان الصحية تلقى عدة طعنات على مستوى أنحاء متفرقة من جسده بواسطة سلاح أبيض عبارة عن (خنجر كبير الحجم) حيث وافته المنية بتاريخ 20 ماي 2022 بالمستشفى الجامعي بباتنة .لباشر عناصر الفرقة الجنائية تحقيقاتها التي افضت إلى توقيف الفاعل البالغ من العمر 35 سنة مع تقديمه أمام النيابة المحلية.

3 متورطين في سرقة منزل

أوقف عناصر الأمن الحضري الـ12 بباتنة، ثلاثة اشخاص تورطوا في سرقة منزل. حسبما استفيد من خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة. ونقلا عن ذات المصدر الأمني المحلي فقد تمت العملية بناء على شكوى لمواطن في هذا الخصوص. وشملت المسروقات التي تعرض لها المنزل من قبل مجهولين، كمية من المصوغات من المعدن الأصفر، جهازي كومبيوتر محمولين، آلة تصوير ومجموعة أغراض أخرى. ليتم فتح تحقيق في القضية ما مكن من تحديد هوية الفاعلين في ظرف وجيز و توقيفهم و البالغ عددهم 3 أشخاص. تتراوح اعمارهم بين 16 و 19 سنة مسبوقين قضائيا ليتم تقديمهم أمام النيابة المحلية.  

استرجاع مركبة مسروقة

اوقف عناصر فرقة الشرطة القضائية بامن دائرة عين التوتة بباتنة شخصا يبلغ من العمر 28 سنة تورط في قضية سرقة مركبة نفعية واخفائها بإحدى المزارع. ونقلا عن بيان المصالح، فقد تم استرجاع المركبة و تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة اقليميا.