معسكر

الإفراج عن قائمة 2686 سكن اجتماعي

  • القراءات: 475
ع. ياسين ع. ياسين

أفرجت سلطات ولاية معسكر، أول أمس، عن قوائم المستفيدين من حصة 2686 سكن عمومي إيجاري، التي وصفت بـالمؤقتة، قبل تأكيدها نهائيا من قبل اللجنة الولائية للطعون، التي يرأسها الوالي، حيث منحت للمواطنين الذين لم تدرج أسماؤهم ضمن قائمة المستفيدين، مهلة ثمانية أيام لإيداع طعونهم. 

3 تجار مخدرات في قبضة الشرطة

أوقف عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية معسكر، أول أمس، ثلاثة تجار مخدرات، تتراوح أعمارهم ما بين 29 و30 سنة، وحجز 40,8 غرام من الكيف المعالج، 403 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، ووسائل تستعمل في تهيئة هذه السموم للبيع، إضافة إلى مبلغ مالي من عائدات المتاجرة بالمخدرات، خلال عملية أمنية بوسط بلدية فروحة. 

تفكيك وكر لممارسة الفسق بغريس

فككت مصالح أمن دائرة غريس بمعسكر، أول أمس، محلا للفسق والدعارة، خلال عملية أمنية، مكنت من توقيف 8 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و28 سنة، من ضمنهم 3 نساء، وحجز كمية من المشروبات الكحولية، إثر شكاوى مواطنين حول قيام امرأة (26 سنة) باستغلال مسكنها العائلي في غريس، كمحل لممارسة الفسق والدعارة، مقابل مبالغ مالية.

 تورط 380 شخص في 499 قضية

عالجت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية معسكر، خلال شهر أفريل الماضي، 499 قضية، في إطار محاربة مختلف أشكال الجريمة، مكنت من توقيف 380 شخص، من ضمنهم 191 شخص تورطوا في قضايا المساس بالأشخاص، و81 شخصا في قضايا المساس بالممتلكات.

القبض على 75 مروج مخدرات في أفريل

تمكنت الفرقة المختصة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن معسكر، خلال الشهر المنصرم، من توقيف 57 شخصا، أودع 13 منهم الحبس المؤقت، بسبب تورطهم في 44 قضية متعلقة بالمتاجرة واستهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية،  أسفرت عن حجز 286 قرص مهلوس و665 غرام من الكيف المعالج.