نادي برج بوعريريج يستهدف الكأس التاسعة على التوالي
  • القراءات: 233
فروجة. ن فروجة. ن

نهائي كأس الكرة الطائرة (رجال)

نادي برج بوعريريج يستهدف الكأس التاسعة على التوالي

يطمح نادي برج بوعريريج للكرة الطائرة رجال، إلى نيل كأس الجمهورية التاسعة على التوالي في تاريخه، في المباراة النهائية التي سيلعبها اليوم (السبت)، أمام فريق أولاد عدوان، بالمركب الأولمبي لمدينة الشلف.

أوضح مدرب الفريق عبد الباقي، في تصريح للصحافة، أن لاعبيه عازمون على الظفر بالكأس التاسعة على التوالي، ومنه معادلة عدد البطولات التي فاز بها النادي، آخرها الأسبوع المنصرم، عندما تفوق أشباله في المقابلة الأخيرة "للبلاي أوف"، على ذات المنافس بنتيجة عريضة 3 أشواط مقابل صفر.

وبالنسبة لاستعدادات الفريق لهذه المقابلة ، قال نفس المتحدث: "حقيقة، نلنا البطولة عن جدارة واستحقاق، واستطعنا رغم بعض الصعوبات، خصوصا من الناحية المادية، أن نحتفظ بدرع البطولة للمرة التاسعة على التوالي، إلا أن مقابلة الكأس لها خصوصيتها، وستلعب على جزئيات، لأن الفريقين يعرفان بعضهما البعض"، مضيفا: "طموحنا كبير، وهو التتويج والاحتفاظ مجددا بالكأس، ومنه سنعادل عدد البطولات التي نالها الفريق".

وحول المنافس، قال ذات المصدر: "فريق أولاد عدوان نعرفه ويعرفنا جيدا، لقد تفوقنا عليه في البطولة ذهابا وإيابا، وفي المقابلة الفاصلة التي توجنا بها بدرع البطولة، مما جعله يحتل المرتبة الرابعة، إلا أنه وفي نظري، يبقى فريقا جيدا وقوي، يملك ترسانة من اللاعبين الجيدين، وكان لنا منافس عتيد في مشوار البطولة، وهو أيضا يطمح إلى الفوز، لأن المقابلة ستكون ثأرية، مما يزيد من حلاوة المنافسة، ونحن بدورنا مستعدون وسنسعى لإسعاد أنصارنا".

من جهته، أشار الرئيس والمدير المالي، واللاعب السابق في الفريق، عباس تيبورتين، إلى أن فريقه تحدى الصعاب بنيله لقب البطولة، رغم الضائقة المالية، مضيفا: "أود بالمناسبة، أن أشكر بعض الأصدقاء على دعمهم للفريق، حيث لولاهم لما استطعنا مواصلة الموسم، كما لا أستثنى من الشكر، اللاعبين الذين وضعوا فينا الثقة، كونهم ينشطون في الفريق منذ أكثر من 10 سنوات".

للإشارة، وبعد أن استفاد التعداد من أيام للراحة، إثر التتويج بالبطولة، دخل الفريق منذ الأربعاء الماضي، بكامل التعداد في جو التحضيرات للمقابلة النهائية بمدينة الشلف، من خلال تربص مغلق لثلاثة أيام.