باتنة

حجز صفيحة مخدرات

  • القراءات: 414
ع. بزاعي ع. بزاعي

ألقى عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة بباتنة، القبض على شخصين يبلغان من العمر 38 و58 سنة، مسبوقين قضائيا بمدينة عين التوتة، كانا بصدد عقد صفقة بيع كمية من المخدرات. ووفق ما أفاد به بيان المصالح، فقد تم حجز صفيحة مخدرات بوزن 93 غراما، ومبلغ مالي يقدر بـ 10 آلاف دج من عائدات الترويج، ليتم تقديمهما أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

توقيف مروّج مهلوسات

أوقف عناصر أمن دائرة مروانة بولاية باتنة، بالتنسيق مع الأمن الحضري الخارجي وادي الماء بنفس الولاية، شابا يبلغ من العمر 24 سنة، على خلفية قيامه بترويج المؤثرات العقلية بمدينة مروانة. ووفق ما أفاد به بيان ذات المصالح، عُثر بحوزة الموقوف 6 أقراص من نوع كيتيل، ليتم استصدار إذن بتفتيش مسكنه بمدينة مروانة، حيث عُثر على 30 قرصا آخر من مختلف الأنواع وقارورتي مخدر. كما تم استصدار إذن بتفتيش مسكن شريكه بمدينة باتنة، مكن من العثور على مجموعة من الأسلحة البيضاء، ممثلة في سيف كبير الحجم، وساطور، وعصي خشبية، ليتم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

القبض على مبحوث عنهم

أطاح عناصر أمن دائرة راس العيون بباتنة، بشخصين يبلغان من العمر 35 و36 سنة، صدرت ضدهما أوامر قضائية، لعدة تهم منسوبة إليهما، منها السرقة بالتعدد. ونقلا عن بيان المصالح فقد تم توقيف شخص آخر من قبل أمن دائرة المعذر يبلغ من العمر 38 سنة، محل أمر بالقبض، لتورطه في قضايا التحطيم العمدي لملك الغير، والسرقة بالتهديد، والضرب والجرح العمدي بسلاح أبيض، واقتحام حرمة مسكن، ليتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

7 متورطين في قضايا سرقة وتزوير

أوقف عناصر أمن دائرة بريكة بولاية باتنة، شابين يبلغان من العمر 19 و21 سنة، قاما بالاعتداء على مواطن وسلبه مبلغا ماليا يقدر بـ 5 ملايين سنتيم، ومفتاح مركبته السياحية، فيما تَبين أن أحد المشتبه فيهما مبحوث عنه، حسب ما استفيد من خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة. ونقلا عن المصدر الأمني، فقد أوقف عناصر المصلحة، من جهة أخرى، 5 موظفين تتراوح أعمارهم بين 30 و57 سنة، على خلفية قيامهم بالتزوير، واستعمال المزور في البطاقات الرمادية، مع عرض مركبة للبيع بدون وثائق، وانتحال هوية شخص متوفى، ليتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.