وهران

القبض على مجرم محل 6 أوامر قضائية

  • القراءات: 522
ر. ق ر. ق

تمكنت مصالح شرطة أمن دائرة السانيا بوهران، من الإيقاع بشخص يبلغ من العمر 25 سنة، محل بحث طبقا لـ 6 أحكام قضائية. العملية، حسب الشرطة، جاءت بفضل المخطط الأمني المسطر من قبل مصالح الشرطة، بهدف وضع حد لمختلف المبحوث عنهم من قبل العدالة، وبعد ورود معلومات عن تواجد شخص مشبوه محل بحث من طرف العدالة، والذي تم تحويله للمصلحة قصد إخضاعه للفحص المعمق، تبين بعد تنقيطه على مستوى مكتب المحفوظات، أنه محل بحث طبقا لـ 6 أحكام قضائية، في قضايا تتعلق بحيازة وعرض مواد طبية مغشوشة للبيع، مع حيازة ونقل المشروبات الكحولية بدون رخصة وحيازة المخدرات، وبعد استيفاء الإجراءات القانونية، حرر إجراء قضائي ضده، ليحال بموجبه أمام العدالة.

وفاة عاملة في انفجار قارورة أكسيجين

لقيت عاملة مصرعها داخل مصنع الأكسجين، بمنطقة بطيوة، يوم الإثنين، جراء انفجار قارورة أكسيحين. وحسب الحماية المدنية، فإن الضحية توفيت بمكان الحادث، بعد إصابتها بجروح بليغة على مستوى البطن، جراء الانفجار، لتحول إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى، وفتح تحقيق في القضية.

استرجاع 40 كيلوغراما من النحاس المسروق

استرجعت مصالح الأمن الحضري 17 بوسط مدينة وهران، 40 كلغ كوابل نحاسية مسروقة، كانت بحوزة شبكة سرقة مكونة من 3 أشخاص، تم توقيفهم في حالة تلبس، كما تم خلال العملية، حجز مركبة تستعمل من طرف أفراد الشبكة في نقل المسروقات، وسيتم إحالة الموقوفين على العدالة.